استعلام عن المخالفة المروريه ودفع مخالفات المرور بطريقة صحيحة الكويت

يمكنكم وبهذه الطريقة الصحيحة من استعلام عن المخالفة المرورية ودفع مخالفات المرور عبر خدمة الاستعلامات اون لاين في الكويت عن طريق موقع الإدارة العامة للمرور التابع لوزارة الداخلية في دولة الكويت moi.gov.kw .

استعلام عن المخالفة المروريه الكويت

تعتبر خدمة استعلام عن المخالفات المروريه من أهم الخدمات في دولة الكويت ، حيث تمكنك هذه الخدمة من معرفة عدد مخالفات المرور والدفع وسداد بشكل اون لاين ، عن طريق الإدارة العامة للمرور في الكويت .

خطوات استعلام عن المخالفات المروريه الكويت

تقوم بالدخول إلى الإدارة العامة للمرور التابع لوزارة الداخلية الكويتية نظام مخالفات المرور ، وذلك للاستعلامات عن مخالفات المرور سوف نضع لكم رابط استعلم عن المخالفات المرور أسفل .
ثم بعد ذلك تقوم بإدخال الرقم .
ثم اضغط استعلم .
وهنا تم استعلام عن المخالفة المرورية الخاص بك الكويت .

خطوات دفع مخالفات المرور الكويت

يمكنك رفع مخالفات المرور وذلك عن طريق إتباع الخطوات الاتية ، بعد إتباع خطوات استعلام عن المخالفات المرورية الكويت اعلاه ، كل ماعليك هو اختيار قابلة الدفع الكترونيا .
وهنا سوف تسدد مخالفات المرورية .

كيفية الاستعلام عن المخالفة المرورية الكويت

تقوم بالدخول إلى رابط استعلم التابع للإدارة العامة للمرور الخاص بخدمة الاستعلامات ، ثم اضغط الرقم ، ثم بعد ذلك اضغط استعلم ليبدء استعلام عن المخالفة المرورية الكويت .

إقرأ أيضا:رابط وخطوات استعلام عن مخالفات المرور الكويت ودفع مخالفات المرور portal.acs.moi.gov.kw

رابط استعلام عن المخالفات المرورية

واخير نقدم لكم رابط الموقع الرسمي للدخول إلى خدمة استعلامات مخالفات المرور الكويت وذلك عن طريق الإدارة العامة للمرور الكويت وللدخول مباشرة إلى خدمة استعلم عن المخالفات المرور

www.moi.gov.kw/main/eservices/gdt/violation-enquiry

واخير تم تقديم لكم الخطوات الصحيحة للاستعلام عن المخالفة المروية وعرض بيانات مخالفات المرور في الكويت عن طريق الإدارة العامة للمرور التابع لوزارة الداخلية الكويتية ، وهي خدمة استعلام مخالفات المرور الكويت .

إقرأ أيضا:رابط وخطوات استعلام عن مخالفات المرور الكويت ودفع مخالفات المرور portal.acs.moi.gov.kw

اقرء أيضا : رابط استعلم عن المخالفات المرور ودفع غرامات المرورية الكويت

أحدث المنشورات