رابط وخطوات حجز موعد وزارة الداخلية شؤون الإقامة الكويت

حجز موعد وزارة الداخلية شؤون الإقامة من الخدمات الإلكترونية الجديدة في دولة الكويت التي عملت على إتاحتها وزارة الداخلية مؤخرا ، حيث تهدف لخدمة المواطنين والمقيمين في الأراضي الكويتية من خلال توفير فرص حجز المواعيد المسبقة المتعلقة بشؤون الإقامة وذلك بشأن حدوث التباعد الاجتماعي والتمكن من التخفيف من حدة الازدحام والذي يعد من الأدوار الهامة للتقليل من انتشار العدوى والإصابات بوباء كورونا المستجد على أراضي الدولة الكويتية .

حجز موعد وزارة الداخلية شؤون الإقامة الكويت

عملت وزارة الداخلية الكويتية على توفير خدمة حجز موعد تجديد الإقامة في الإدارة العامة لشؤون الإقامة الكويت خلال النحو الآتي :

الدخول إلى الموقع الرسمي لوزارة الداخلية الكويتية من هنا مباشرة
من خلال منصة المواعيد اختر خدمة شؤون الإقامة
إدخال الرقم المدني
الضغط على أيقونة بدء الاختيار
إضافة جميع البيانات والمعلومات التفصيلية المطلوبة
اختيار التاريخ والوقت المناسب
الضغط على أيقونة حجز موعد
الاحتفاظ بباركود حجز وزارة الداخلية الكويتية .

يتم الاحتفاظ في باركود حجز موعد وزارة الداخلية شؤون الإقامة بسبب قرار الحكومة الكويتية للهدف من الحد على وباء كورونا خوفا على سلامة المواطنين والمقيمين في دولة الكويت العربية .

إقرأ أيضا:رابط وخطوات حجز موعد التأمينات الاجتماعية الكويت pifss.gov.kw

اقرأ أيضا رابط وخطوات حجز موعد البنك التجاري الكويت

رابط حجز موعد وزارة الداخلية شؤون الإقامة الكويت

عملت وزارة الداخلية الكويتية على تخصيص رابط خاص للقيام في حجز موعد شؤون الإقامة اضغط هنا والتمكن من إجراء المعاملات المختلفة مراعاة للإرشادات السلامة والوقاية من الأمراض الخطيرة التي تنتشر من خلال التقارب الاجتماعي .

ومن خلال هذا المعلومات نكون قد انتهينا من هذا المقال وقد قمنا من خلالة بتوضيح طريقة حجز موعد وزارة الداخلية شؤون الإقامة في الكويت وعملنا على تقديم رابط الحجز التابع لبوابة الداخلية الكويتية .

إقرأ أيضا:رابط حجز موعد تسوق في الجمعية التعاونية وزارة التجارة والصناعة الكويت

أحدث المنشورات