رابط وخطوات الاستعلام عن متابعة طلب عبر وزارة العدل في دولة الكويت

 اليكم الرابط الرسمي والخطوات الصحيحة للاستعلام عن متابعة طلب محدد للافراد والمقيمين في دولة الكويت وذلك عن طريق بوابة العدل الالكتروينة وللدخول مباشرة الى خدمة الاستعلام عن متابعة طلب للافراد والمقيمين في دولة الكويت سوف نضع لكم الرابط اسفل .



خطوات الاستعلام عن خدمة متابعة طلب في دولة الكويت 


اولا تقوم بالدخول الى الموقع الالكتروني الرسمي لدولة الكويت وذلك عن طريق بوابة العدل الالكترونية للكويت وللدخول مباشرة الى بوابة العدل الالكترونية سوف نضع لكم رابط المنصة اسفل .

ثم تقوم بالدخول الى صفحة تقديم الطلبات في بوابة العدل لدولة الكويت وتقوم في اختيار خدمة متابعة طلب وللدخول مباشرة سوف نضع لكم الرابط اسفل .

ثم القيام في ادراج الرقم المدني الخاص بك في المكان المحدد لة .

ثم توجد عدة ارقام مطلوبة في الاستعلام عن خدمة متابعة طلب للافراد والمقيمين في الكويت عليك القيام في ادخالها في المربع المحدد لها وعند الانتهاء من ادراجها في صفحة متابعة طلب .

تقوم في النقر على بحث وسوف تظهر متابعة الطلب التي تبحث عنها في بوابة العدل الالكترونية لدولة الكويت .



رابط خدمة الاستعلام عن خدمة متابعة في بوابة العدل الالكترونية لدولة الكويت 


اليكم الموقع الرسمي للدخول الى خدمة الاستعلام عن متابعة طلب محدد للافراد والمقيمين في دولة الكويت وذلك عن طريق بوابة العدل الالكترونية وللدخول مباشرة الى خدمة الاستعلام عن متابعة طلب والطلبات الخاصة في الافراد والمقيمين لدولة الكويت اضغط هنا .

قمنا بالشرح لكم عن خدمة الاستعلام عن متابعة طلب والطلبات التي يبحث عنها من توجد لهم قضية محددة في بوابة العدل الالكترونية لدولة الكويت والخطوات الهامة والصحيحة للاستعلام عن خدمة متابعة طلب في بوابة العدل الالكترونية لدولة الكويت .