رابط وخطوات عند حجز موعد في مستوصف صحي الكويت

 اليكم الرابط الرسمي لتقديم طلب حجز موعد مسبق في مستوصف  صحي دولة الكويت ، والخطوات اللازمه لأجراء الحجز، ايضا كيف تتم طريقه حجز موعد رسمي في مستوصف صحي .



نبذه عن تقديم طلب حجز موعد مسبق مستوصف صحي الكويت 


قامت وزارة الصحه في دوله الكويت على إنشاء موقع إللكتروني يسمح للمقيمين في حدود دوله الكويت او غير المقيمين في الكويت من حجز المواعيد المسبقه في مستوصفات صحيه وايضا المراكز الصحيه بغرض انه سوف يتم قبول طلبات حجز موعد مسبق مستوصف صحي في الكويت بداية شهر يوليو المقبل 2020 ويسمح للمواطن والمقيم في الكويت من الدخول الى الموقع الرسمي عبر الرابط والنظر الى تاريخ موعده المقبل وقد تمت هذه الخدمه الى الراغبين في حجز موعد مسبق في مستوصف صحي الكويت ومراجعه المستوصفات الصحيه ومن خلال إنشاء هذا الموقع تم التقليل من وقت المراجع وتنبيه عند ما يتم حصولك على حجز موعد صحي في أحد المستوصفات قم بالأحتفاظ بالباركود ليتم تقديمه عند زيارتك المستوصف او العياده .




طريقه حجز موعد مستوصف صحي الكويت 


اولا سوف تقوم بالدخول الى موقع وزاره الصحه ثانيا تقوم بأختيار المركز او المستوصف او العياده  المناسب لك ثالثا يجب عليك ان تقوم بالخطوات للحجز بطريقه رسميه وها هي الخطوات .




خطوات حجز موعد مسبق في مستوصف صحي الكويت


اولا عليك بدخول الموقع الرسمي لوزارة الصحة الكويتيه. 

ثانيا تقوم بالأنتقال الى الصفحه التي يتم من خلالها العمل على حجز موعد في المستشفيات والمراكز الصحيه.

ثالثا عليك بأدخال رقم الهوية الوطنية اي التي يتم بها التعريف لكل مواطن ومقيم.

رابعا يجب ان تقوم بتعبئه البيانات الشخصيه واللازمه لحجز موعد مستوصف صحي في خانتها الصحيحه.

خامسا انقر على حجز وقم بالأحتفاظ بالمعلومات التي سوف تظهر لك في اخر الرساله.



رابط تقديم حجز موعد مسبق في مستوصف صحي الكويت


اليكم الرابط الرسمي للدخول الى خدمه حجز المواعيد المسبقه في مستوصف صحي لدولة الكويت وذلك عبر الدخول الى منصه حجز المواعيد المسبقه ، وللدخول الى موقع حجز موعد مسبق في مستوصف صحي يجب عليك ان تقوم بالضغط على رابط حجز المواعيد المسبقه اضغط هنا .


وبهذه الطريقه قمنا بشرح عن كيفيه حجز موعد مسبق في مستوصف صحي لدوله الكويت والطريقه التي يتم بها الحجز والخطوات اللازمه لإجراء حجز موعد مسبق في مستوصف صحي .