خطوات هامة عند حجز موعد الجوازات الكويت

 اليكم الخطوات الهامة عند حجز موعد مسبق في الجوازات وذلك للمواطنين والمقيمين في دولة الكويت عبر وزارة الداخلية الكويتية . 


نبذة عن الجوازات الكويتية 


تعتبر خدمة الجوازات الكويتية المقدمة من وزارة الداخلية التابعة للإدارة العامة للجنسية ووثائق السفر خدمه هامه للمواطنين والوافدين واجراء معاملاتهم ، ويجب عليهم أتباع الإجراءات الصحيه عن الحضور إلى المبنى بعد الحجز . 


نبذة عن خدمة حجز موعد الجوازات الكويت 


تمكنك خدمة حجز المواعيد في دولة الكويت من حجز موعد في الجوازات في الكويت وذلك عن طريق موقع وزارة الداخلية الكويتية المخصص لحجز موعد مسبق أونلاين ، ولايمكن الحضور إلى شؤون الإقامة في الكويت إلى بحجز موعد عبر نظام حجز المواعيد المسبقة في الكويت المخصص من وزارة الداخلية الكويتية . 


خطوات حجز موعد الجوازات الكويت 


تقوم بالدخول إلى موقع وزارة الداخلية الرسمي .

ثم من الخيار تقوم بإختيار منصة المواعيد .

بعد ذلك تختار الإدارة العامة للجنسية ووثائق السفر . 

الحين ادخل كافة البيانات اللازمة في حقول تعبئة بيانات الحجز . 

ثم قم بإدخال الوقت والتاريخ الذي تريد الحجز والحضور فيه . 

ومبروك عليك تم الحجز في الجوازات الكويتيه التابعة لوزارة الداخلية شؤون الإقامة والوافدين . 


كيفية حجز موعد الجوازات الكويت 


تمكنك خدمة حجز المواعيد من مراجعة خدمات الإدارة العامة للجنسية ووثائق السفر ولن تتمكن من الحضور إلى بحجز موعد مسبق ، ويجب عليك إتباع خطوات الحجز الاتيه :


بعد الدخول إلى موقع وزراة الداخلية الكويتية تقوم بإختيار منصة المواعيد ، ثم بعد ذلك اختر الإدارة العامة للجنسية ووثائق السفر ، بعد ذلك سيتم تحويلك مباشرة إلى شاشة حجز موعد جوازات الكويت ، ادخل البيانات المطلوبة في الحقول اللازمة للحجز ، ثم بعد ذلك بتحديد الوقت والتاريخ والذي ترغب بالحجز فيه ، ثم بعد ذلك اتم الحجز . 


الإجراءات الصحيه بعد حجز موعد جوازات الكويت 


يجب على الجميع وذلك عند الحضور شخصيا إلى مبنى الإدارة العامة للجنسية ووثائق السفر الإلتزام بالتباعد الجسدي وارتداء الكمامات الصحية عند الحضور وذلك لضمان سلامتك وسلامة الجميع . 


رابط موقع حجز موعد الجوازات الكويت 


واخير نقدم لكم رابط مباشر الدخول مباشرة إلى موقع وزارة الداخلية الكويتية المخصص للإدارة العامة للجنسية ووثائق السفر ، وللدخول مباشرة اضغط هنا