رابط حجز موعد التعليم الخاص مبارك الكبير عبر منصة متى في الكويت

 اليكم الرابط الرسمي للدخول الى منصة حجز موعد التعليم الخاص مبارك الكبير دولة الكويت وذلك عبر وزارة الصحة الكويتية والتي تهدف الى منع إنتشار مرض كورونا المستجد ( كوفيد-19 ) وقد قامت وزارة التربية والتعليم بالأتفاق مع وزارة الصحة للدولة الكويتية بشأن حجز موعد التعليم الخاص مبارك الكبير وذلك عبر منصة متى .



التعليم الخاص في الكويت 


تعمل الأدارة العامة المتعلقة في التعليم الخاص لدولة الكويت على عدد كبير من الوظائف والمهام المتخصصة في نشر التعليم في المدارس الخاصة وأيضا الأدارة العامة للعملية التعليمية في منطقة مبارك الكبير وتقوم بالعمل على إحتياجات المناطق المختلفة من المدارس الخاصة بشكل عام ويمكن زيارة الموقع الرسمي للأدارة العامة في التعليم الخاص لحجز المواعيد في منطقة مبارك الكبير على شبكة الأنترنت لمعرفة عناوين جميع مدارس التعليم الخاص لدولة الكويت .





حجز موعد التعليم الخاص مبارك الكبير



أنشت منصة متى الألكترونية وذلك بقرار رسمي من الحكومة الكويتية وتعتبر منصة متى هي المصدر الرسمي الوحيد في الأونة الأخيرة لحجز المواعيد المسبقة الألكترونية وللحصول على الباركود والذي يعتبر شرطا لازما من شروط زيارة كافة القطاعات الحكومية خلال هذه الفترة التي نمر بها ويمكن إستخدام منصة متى الألكترونية من أجل الحصول على حجز موعد التعليم الخاص في منطقة مبارك الكبير قم بأتباع الخطوات التالية .


عليك بالأنتقال الى منصة متى الألكترونية ، وسوف نضع لكم الرابط اسفل .


بعد الأنتهاء من دخول منصة متى تقوم بأضافة الرقم المدني الخاص بك وكلمة المرور ثم القيام بالنقر على تسجيل الدخول .


بعد ذلك الدخول الى وزارة التربية ثم النقر على تفاصيل الخدمات .


بعد الدخول الى الخدمات التي تتعلق بأدارة التعليم الخاص .


وتقوم على إتباع التعليمات المتعلقة والمتخصصة  في حجز موعد مسبق لزيارة التعليم الخاص في منطقة مبارك الكبير ، لمن لايعلم اين تقع المنطقة التعليمية سوف نتحدث عنها اسفل .


معنى الباركود 


كل موعد مأخوذ من منصة متى الألكترونية يوجد لة باركود خاص بالموعد وهو عبارة عن أرقام تسلسية وهو من الشروط اللازمة لزيارة القطاعات الحكومية .




ملاحظة يجب إحضار الباركود بسبب تأكيد الأدارة العامة عن عدم إستقبال المراجعين دون الحصول على الباكود الخاص بحجز الموعد .



رابط خدمات منصة متى لحجز المواعيد


اليكم الموقع الرسمي للدخول الى منصة متى والتمكن من حجز موعد التعليم الخاص مبارك الكبير وللدخول مباشرة اضغط هنا .


منطقة مبارك الكبير 

يقع مبنى الأدارة العامة للتعليم الخاص في الكويت لمنطقة مبارك الكبير الى جانب مدرسة جعفر بن أبي طالب .


رابط حجز موعد التعليم الخاص مبارك الكبير 


اليكم الرابط الرسمي للدخول الى خدمة حجز المواعيد المسبقة للتعليم الخاص في منطقة مبارك الكبير عبر منصة متى وللدخول مباشرة اضغط هنا .