رابط حجز موعد للجمعية الكويت رسمي عن طريق www.moci.shop

اليكم الرابط الرسمي لحجز موعد الجمعيات التعاونية ، واليكم اهم الخطوات لحجز موعد للجمعية المقدم من الحكومة الكويتيه للحصول على تصريح خروج تسوق http www.moci.shop


نبذة عن رابط حجز موعد للجمعية الكويت 


نقدم لكم وبهذا الشرح طريقة حجز موعد الجمعيات التعاونية والاستهلاكية والتموينية في دولة الكويت المقدم من وزارة التجارة والصناعة الكويتيه وذلك أثناء فترة حظر التجول ، حيث يمكن أخذ تصريح خروج تسوق أثناء وقت الحظر في الكويت ، كما نقدم لكم خطوات حجز موعد للجمعية التعاونية في الكويت .





خطوات حجز موعد للجمعية الكويت 


أولا نقوم بالدخول إلى نظام حجز موعد الجمعية moci shop وسنضع لكم رابط الدخول لنظام الحجز أسفل . 
ثم والخطوة الثانية نقوم بإختيار الصفحة المطلوبة للدخول إلى نظام حجز موعد للجمعية التعاونية أثناء فترة الحظر . 
نقوم الآن بتعبئة البيانات المطلوبة والمعلومات الشخصية الاتية : اسم الشخص الذي يرغب بحجز موعد تسوق ، رقم هوية الشخص ومحل الإقامة وعنوان الجمعية التعاونية والاستهلاكية التي تريد الحجز والقدوم إليها . 
ثم تقوم بإختيار " إرسال الطلب " وذلك لإرسال طلب حجز موعد الجمعيات التعاونية التابعة لوزارة التجارة والصناعة الكويتية .
سوف تصلك رسالة إلى رقم هاتفك لتأكيد إستكمال بيانات الحجز .
الحين يجب أن تحتفظ بنسخة من رسالة تأكيد حجز موعد تسوق الجمعيات التعاونية والاستهلاكية وذلك لإظهارها إلى الجهات الأمنية المختصة في الكويت . 
ويجب أيضا اظهار رسالة تأكيد الحجز للمسؤلين في الجمعيات التعاونية والاستهلاكية والتموينية التي قمت بالحجز فيها ، وسوف تظهرها فقط عن زيارات الجمعية التعاونية .





حجز موعد الجمعية 

بعد ان قامت الحكومية الكويتيه بتحديد اوقات الحظر في الدولة ، قامت وزارة التجارة والصناعة الكويتية بتحديد رابط تصريح تسوق للمواطنين والمقيمين في الدولة وذلك عبر الموقع الرسمي لحجز موعد الجمعيات التعاونية http www.moci.shop ولا يمكن الذهاب لأي مركز تسوق لدى الجمعيات التعاونية إلى بعد حجز موعد لدى الجمعيات التعاونية والاستهلاكية والتموينية في الكويت وذلك عبر نظام الحجز الإلكتروني المخصص للحجز اثناء حظر التجول .


حجز موعد الجمعيات التعاونية 

يمكن حجز موعد مسبق للحظور إلى مراكز الجمعيات التعاونية والاستهلاكية للتسوق وذلك عبر نظام الحجز الإلكتروني والذي يبحث عنه الكثيرون في دولة الكويت وذلك لاستخراح تصريح رسمي لحجز موعد تسوق مسبق رسمي مثبت من وزارة التجارة والصناعة في دولة الكويت  يجب الإحتفاظ ببيانات تأكيد الحجز والتي سوف تحصل عليها رسميا أثناء حجز موعد عبر منصة نظام حجز المواعيد moci shop .





طريقة حجز موعد الجمعية التعاونية

لمن يبحث عن الطريقة الصحيحه لحجز موعد هي بكل سهولة بعد الدخول إلى نظام حجز موعد تسوق الجمعيات التعاونية والاستهلاكية والتموينية المقدمة من وزارة التجارة والصناعة الكويتية تقوم بعد ذلك بتعبئة البيانات المطلوبة والاساسية الهامة وذلك لبدء إرسال طلب حجز موعد للجمعية الكويت ، وسوف تستقبل عبر رقم هاتفك الذي قمت بإضافته أثناء تعبئة نموذج حجز موعد الجمعية التعاونية عبر موقعها الرسمي moci shop ، سوف تحصل على تصريح حجز موعد سوف يصلك إلى هاتفك قم بإظهاره إلى الجهات الرقابية لدى الجمعيات التعاونية التي قمت بزيارتها مع مراعاة تطبيق النصائح الصحية للخروج أثناء حظر التجوال . 


النصائح الصحية للخروج أثناء فترة حظر التجول الكويت 


ارتداء الكمامات والقفازات أثناء الحظور الى الجمعية التعاونية للتسوق .
الحرص على التباعد الاجتماعي والجسدي والالتزام بعد الازدحام . 





 رابط حجز موعد للجمعية الكويت moci shop


واخير اليكم الرابط الرسمي للدخول إلى منصة حجز موعد للجمعية الكويت moci shop , ولا يمكن الخروج إلى اي مركز للجمعية التعاونية إلى بإثبات رسمي بإمتلاكك إثبات حجز موعد لدى الجمعية التعاونية والاستهلاكية ، وقد قدمت وزارة التجارة والصناعة الكويتية عبر موقعها الرسمي المخصص لنظام حجز مواعيد التسوق وبشكل ألكتروني اون لاين حجز موعد للجمعية التعاونية وللدخول إلى خدمة حجز موعد للجمعية الكويت اضغط هنا .