رابط حجز موعد تسوق في الجمعية التعاونية وزارة التجارة والصناعة الكويت

اليكم الرابط الرسمي لموقع حجز مواعيد التسوق لدى الجمعية التعاونية والاستهلاكية عبر منصة وزارة التجارة والصناعة في دولة الكويت . 


نبذة عن رابط موقع حجز مواعيد التسوق في الجمعية التعاونية والاستهلاكية والتموينية التابعة لوزارة التجارة والصناعة الكويت 


اعلنت وزارة التجارة والصناعة الكويتية عن خدمة حجز المواعيد للتسوق عن طريق منصتها الخاص بحجز موعد مسبق لحجز موعد مسبق في الجمعية التعاونية والاستهلاكية اون لاين ، الخدمة الإلكترونية لحجز المواعيد تشمل جميع أسواق الجمعيات التعاونية والاستهلاكية والتموينية في الكويت منها ، أسواق المواشي، واسواق المسالخ ، واسواق الخضار والأسماك وغيرها من أسواق التسوق في الكويت ، ويعتبر منصة حجز مواعيد الجمعية التعاونية moci shop المنصة الالكترونية الوحيدة للحجز عن بعد اون لاين وبشكل إلكتروني . 


خطوات حجز موعد تسوق الجمعيات التعاونية


نقوم بالدخول إلى رابط حجز موعد تسوق الجمعيات التعاونية والاستهلاكية المقدمة من وزارة التجارة والصناعة moci shop والمخصص لحجز المواعيد ، سنضعه رابط الحجز أسفل . 

نقوم بتعبئة البيانات المطلوبة لحجز موعد مسبق في الجمعيات التعاونية في الكويت ، منها الرقم المدني، ورقم الجوال الخاص بكم ، والبريد الذي سوف تصله رسالة تأكيد حجز موعد تسوق الجمعيات التعاونية والاستهلاكية الكويت .

بعد ان تنتهي من تعبئة البيانات والارسال سوف تصلك رسالة تأكيد حجز موعد تسوق للبريد الإلكتروني الخاص بكم . 
قم بتأكيد رسالة البريد الإلكتروني . 
اختر أسباب حجز موعد تسوق الجمعيات التعاونية في وزارة التجارة والصناعة . 
اختر موعد حجز التسوق ونهاية موعد الحجز . 
بعدها واخير سوف تحصل على بيانات حجز موعد التسوق بنجاح ، احصل على الكود واظهره للجهات المعنية .


رابط حجز موعد تسوق للجمعية التعاونية وزارة التجارة الكويت moci shop 


اليكم رابط حجز المواعيد المباشرة لحجز مواعيد تسوق في الكويت ، وللدخول إلى خدمة حجز مواعيد تسوق الجمعيات التعاونية والاستهلاكية والتموينية في الكويت التابعة لوزارة التجارة والصناعة الكويتية اضغط هنا

ومبروك عليكم حجز موعد تسوق الجمعيات التعاونية والاستهلاكية والتموينية في دولة الكويت