رابط الدخول إلى « منصة ارزاق »


نبذة عن منصة ارزاق 

هي مبادرة أطلقتها جمعية مراكز الأحياء بجدة وبشراكات مع جمعيات خيرية متخصصة بهدف العمل على تمكين المحتاجين داخل الأحياء من الحصول على احتياجاتهم الغذائية بطريقة منهجية ومن خلال بيئة عمل إلكترونية تضمن الشفافية والمصداقية للمتبرع والتقدير وحفظ الكرامة والخصوصية للمستفيد مستندة في ذلك إلى خبرتها الميدانية وانتشارها الجغرافي وقاعدة بياناتها المتخصصة داخل الأحياء.
وهي خدمة ذات بعد خيري إنساني وتنموي يهيء لهذه الأسر سد احتياجها الإنساني ومن ثم إتاحة الفرصة للتفرغ لتطوير قدراتها والرفع من مهارات أبنائها وهو ما تقوم به بشكل يومي برامج وأنشطة جمعية مراكز الأحياء.
وتتيح الخدمة الفرصة للجمعيات الأهلية للمساهمة بقاعدة بياناتها والعمل على تلبية احتياجات مستفيديها من خلال هذه المنصة الخيرية التشاركية خدمة للمحتاجين من أهالي الأحياء.

اهداف منصة ارزاق 


من أجلّ العبادات والشعائر التي اعتادها القلب والتي تدخل البهجة على الناس في رمضان هي تفطير الصائمين.

وفي ظل تأثير جائحة كورونا على مجتمعنا أطلقت جمعية مراكز الأحياء بجدة شراكة مع المجلس الفرعي للجمعيات الأهلية بمنطقة مكة المكرمة برنامج إفطار صائم.
يستهدف مشروع إفطار صائم توفير 300 ألف وجبة إفطار للمتضررين في محافظة جدة خلال شهر رمضان الكريم بتوفيق الله ثم بعطائكم - آخذين بجميع الاحترازات الوقائية والصحية اللازمة بإذن الله

رابط منصة ارزاق 

للدخول إلى منصة ارزاق الإلكتروني www.arzaq.org