القسم: ترند

هي اجهزه الكترونيه اضيف لها نظام حاسوبي مصمم خصيصا

يعتبر موقع اعرفها صح، أحد المواقع التي تختص بتقديم الإجابات الصحيحة على أسئلة المناهج السعودية، حيث أننا سنجيب اليوم على سؤال مهم وهو: هي اجهزه الكترونيه اضيف لها نظام حاسوبي مصمم خصيصا، من مادة الحاسب وتقنية المعلومات، للصف الثالث المتوسط الفصل الدراسي الثاني، لذلك يرجى قرأءة المقال كاملاً لمعرفة الإجابة الصحيحة.

هي اجهزه الكترونيه اضيف لها نظام حاسوبي مصمم خصيصا

الإجابة الصحيحة هي” الأجهزة المدمجة” وهي أجهزة إلكترونية أضيف لها نظام حوسبي مصمم خصيصًا لها بهدف إدارتها وجعلها قادرة على القيام بمهمة واحدة أو عدة مهام محددة مسبقًا.

الأجهزة المدمجة

  • في السنوات القليلة الماضية تطورت أجهزة الحاسب بشكل كبير جداً ومر هذا التطور بعدة مراحل حيث أنه في كل مرحلة تزداد سرعة الحاسب وينخفض ثمنه وتزداد قدرته على حفظ المعلومات ومعالجتها.
  • كما أصبحت أجهزة الحاسب وأنظمتها مدمجة مع العديد من الأجهزة كأجهزة التكييف والأجهزة المرئية والغسالات وأجهزة الألعاب، والتي تقوم على تنفيذ مهمة معينة محددة.

تسمى أجهزة إلكترونية متعددة المهام ولها أنظمة تشغيل قادرة على الاتصال والمشاركة والتفاعل مع مستخدمها وبقية الأجهزة الأخرى.

الإجابة الصحيحة هي” الأجهزة الذكية”.

المسؤولة عن التحكم بجميع أجزاء الروبوت

الإجابة الصحيحة هي ” المعالج”.

وأخيراً أحبتي الأعزاء نكون إلى هنا قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال المقدم من موقع اعرفها صح للمحتوى العربي والذي قدمنا لكم فيه إجابة سؤال هي اجهزه الكترونيه اضيف لها نظام حاسوبي مصمم خصيصا، أرجو أن يكون المقال قد نال إعجابكم وشكراً.
هي اجهزه الكترونيه اضيف لها نظام حاسوبي مصمم خصيصا

الإجابة الصحيحة هي” الأجهزة المدمجة”

Share
الكاتب:
عبدالسلام
الوسم: إجابة