القسم: ترند

من الجيد أن تكون مدة العرض التقديمي بين…

يتساءل الطلاب، والطالبات في المرحلة الأول متوسط، الفصل الدراسي الثالث، مادة المهارات الرقمية، عن إجابة سؤال: من الجيد أن تكون مدة العرض التقديمي بين…، عزيزي الطالب / عزيزتي الطالبة، كما عرفتم في درس المهارات الرقمية، أن برنامج مايكروسوفت من أهم برامج العروض التقديمة، لذا سنقدم لكم مدة العروض في هذا الموضوع، فتابعونا.

من الجيد أن تكون مدة العرض التقديمي بين…

الإجابة الصحيحة هي: “20 دقيقة“. ولا تزيد عن هذا الوقت، وذلك لأن الخبير في العروض التقديمة جاي كاوساكي، قام بتأسيس القاعدة 10/20/30، ومن ضمن هذه القاعدة، أن لا يزيد مدة العرض التقديمي عن 20 دقيقة.

ما هي برامج إنشاء العرض التقديمي؟

يعد برنامج مايكروسوفت باوربوينت (Microsoft PowerPoint) أحد أهم برامج العروض التقديمية، والذي يمكن استخدامه لعرض أفكارك، ومشروعك في مجالات مختلفة سواءً في مجال الدراسة، أو العمل، أو حتي في مجال الترفية، وإذا رغبت في عرض شيء ما، فمن الجيد تجميع أفكارك، ويمكن القيام بذلك من خلال الشرائح، وتشبه الشريحة، الصفحة الفارغة التي يمكنك إضافة المعلومات فيها، وتختص كل شريحة بجزء معين من عرضك التقديمي.

الطلاب والطالبات، تعرفنا وإياكم على إجابة سؤال: من الجيد أن تكون مدة العرض التقديمي بين…، ونرجو أن تجتهدوا في مذاكرة جميع المواد، لكي تصلوا إلى أعلى مراتب التفوق، والنجاح، والتميز. نقدم لكم هذا الحل عبر الموقع الإلكتروني اعرفها صح لمشاركة إجابات أسئلة المناهج التعليمية السعودية من المرحلة الابتدائي إلى المرحلة الثانوية، ونشر الخدمات الإلكترونية.
من الجيد أن تكون مدة العرض التقديمي بين

الإجابة الصحيحة هي: “20 دقيقة”. ولا تزيد عن هذا الوقت، وذلك لأن الخبير

Share
الكاتب:
همدان