القسم: ترند

من استخدامات محركات البحث الترجمة

أهلًا ومرحبًا بكم طلاب وطالبات المرحلة الثانوية الفصل الدراسي (الأول) نظام المقررات. من مادة المهارات الرقمية ومصادر المعلومات. سنقدم لكم الإجابة الصحيحة لسؤال: من استخدامات محركات البحث الترجمة. من الوحدة الخامسة (مهارة استخدام محركات البحث الإلكترونية) دعونا نبدأ بالإجابة الصحيحة لسؤال اليوم.

من استخدامات محركات البحث الترجمة

  • الإجابة الصحيحة هي: تقدم خدمة جوجل للترجمة الآتي:
    • ترجمة لمحتويات موقع من اي لغة لأخرى.
    • ترجمة نصوص معينة أو مقال.
    • ترجمة الكلمة بكل سهولة، ويوفر جوجل للترجمة أكثر من مرادف ومعنى للكلمة الواحدة مما يساعدك في أن تختار المعنى الدقيق الذي ترغب في الوصول إلى معنى الكلمة وهذا يسهل الاختيار.
    • يقدم النطق الصوتي للكلمات فمن الممكن أن ترغب في ترجمة كلمة ما وترغب في سماع كيف تنطق هذه الكلمة باللغة الإنجليزية أو الفرنسية أو أي لغة أخرى.

خدمة البريد الاكتروني لمحركات البحث

  • تعد خدمة البريد الإلكتروني من أهم خدمات الإنترنت ومن الصعب أن تجد شخص يستخدم الإنترنت ولا يملك حساب بريد الإلكتروني.
  • وتقدم بعض محركات البحث خدمة البريد مثل بريد: جي ميل من جوجل، وبريد الياهو، وبريد الأوت لوك، (ويندوز لايف والهوت ميل).
  • يقدم جوجل خدمة البريد الإلكتروني من خلال خدمة جى ميل Gmail وهو مهم أيضاً للاستفادة من جميع خدمات منتجات جوجل، لإنها تستدعي وجود بريد جي ميل Gmail.
إلى هنا أكون وصلت معكم طلابي الأعزاء لهذا اليوم بتوضح لكم الإجابة الصحيحة لسؤال: من استخدامات محركات البحث الترجمة. والعديد من المعلومات حول هذا المقال المقدم عبر موقعنا الإلكتروني اعرفها صح لنشر الخدمات الإلكترونية أونلاين. إلى اللقاء نلقاكم في مقالات أخرى.
من استخدامات محركات البحث الترجمة

الإجابة الصحيحة هي: تقدم خدمة جوجل للترجمة الآتي؛ ترجمة لمحتويات موقع من اي لغة أخرى. ترجمة نصوص معينة أو مقال. ترجمة الكلمة بكل سهولة، ويوفر جوجل للترجمة أكثر من مرادف ومعنى للكلمة الواحدة مما يساعدك في أن تختار المعنى الدقيق الذي ترغب في الوصول إلى معنى الكلمة وهذا يسهل الاختيار. يقدم النطق الصوتي للكلمات فمن الممكن أن ترغب في ترجمة كلمة ما وترغب في سماع كيف تنطق هذه الكلمة باللغة الإنجليزية أو الفرنسية أو أي لغة أخرى.

Share
الكاتب:
مجد