القسم: ترند

لغة تمتاز بقصر اوامرها اضافة الى سهولة قراءتها وفهمها…

الى طلاب وطالبات المملكة العربية السعودية، إليكم إجابة سؤال: لغة تمتاز بقصر اوامرها اضافة الى سهولة قراءتها وفهمها…، هذا السؤال مخصص لطلبة المرحلة الثانوية، مادة الحاسب1، قسم مسارات، لمعرفة الإجابة الصحيحة لهذا السؤال، استمر معنا قراءة الفقرة القادمة الموضح فيها الإجابة الصحيحة.

لغة تمتاز بقصر اوامرها اضافة الى سهولة قراءتها وفهمها…

الإجابة الصحيحة، وهي: ” لغة البيسك”، لأنها تعتبر اللغة الوحيدة في البرمجة التي تعتمد على قصر اوامرها اضافة الى سهولة قراءتها وفهمها.

ماهي البرمجة؟

هي عبارة عن الأوامر التي تكتب بلغة معينة يفهمها جهاز الحاسب الآلي.

ماهو المبرمج وماهو مستخدم البرنامج؟

هو من يكتب البرامج، حيث يقوم في البداية بفهم وتحليل المشكلة التي قدمها المستخدم، ثم يشرع في كتابة سلسلة من الأوامر لحل المشكلة، يلي ذلك اختبار البرنامج والتأكد من صحة عمله. وعند التأكد من صحة عمل البرنامج يحول البرنامج الى صيغة تنفيذية تمثل الشكل النهائي الذي يحتوى على الواجهة التي يراها المستخدم.

وفي ختام مقالنا هذا، نستطيع أن نقول لك عزيزي الطالب بأنه بإمكانك الآن الاجابة على سؤال: لغة تمتاز بقصر اوامرها اضافة الى سهولة قراءتها وفهمها…، بالطريقة الصحيحة والمختصرة، من خلال الاجابة التى قدمناها لك في هذه المقال عبر موقع اعرفها صح لنشر الخدمات الإلكترونية، ومشاركة حلول أسئلة المناهج السعودية.
لغة تمتاز بقصر اوامرها اضافة الى سهولة قراءتها وفهمها…

لغة تمتاز بقصر اوامرها اضافة الى سهولة قراءتها وفهمها…الإجابة الصحيحة، وهي: ” لغة البيسك”، لأنها تعتبر اللغة

Share
الكاتب:
سيف