القسم: ترند

توفي الإمام تركي بن عبدالله عام

مرحبًا أحبتي الأعزاء طلاب وطالبات مدارس المملكة العربية السعودية في موقع اعرفها صح للمحتوى العربي، والذي نقديم لكم فيه إجابة سؤال توفي الإمام تركي بن عبدالله عام، والذي يعد من اسئلة التاريخ للصف الثاني الثانوي، لذلك إستمرو معنا في السطور القادمة لمعرفة الإجابة الصحيحة، وكذلك بعض المعلومات المتعلقة.

توفي الإمام تركي بن عبدالله عام

  • الإجابة الصحيحة هي” ١٢٤٩” ه‍جري في مدينة الرياض، بعد أن أسس لعودة الدولة السعودية للمرة الثانية وتولى بعده ابنه الامام فيصل بن تركي.

إنجازات الإمام تركي بن عبدالله

  • حققت أعمال الإمام تركي بن عبدالله تأسيس الدولة السعودية الثانية، وتهيئة مدينة الرياض لتكون مركز الحكم في شبه الجزيرة العربية بعد الدرعية وبدأ الإمام تركي على خُطأ أسلافه بإعادة نفوذة الدولة السعودية في المنطقة والعمل لتوحيد شبه الجزيرة العربية ونشر الدين الصحيح القائم على عقيدة التوحيد.

شخصيته

  • اتسمت شخصيته بالشجاعة، والحكمة، وحسن القيادة والتدبير، والوطنية والحزم والعدل بين الجميع والصبر.
أخيراً أحبتي نكون إلى هنا قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال المقدم من موقع اعرفها صح للمحتوى العربي، والذي تطرقنا به إلى تقديم إجابة سؤال مهم وهو توفي الإمام تركي بن عبدالله عام، أرجو أن يكون المقال قد نال إعجابكم وشكراً.
توفي الإمام تركي بن عبدالله عام

الإجابة الصحيحة هي” ١٢٤٩” ه‍جري في مدينة الرياض، بعد أن اسس لعودة الدولة السعودية للمرة الثانية وتولى بعده ابنه الامام فيصل

Share
الكاتب:
عبدالسلام
الوسم: إجابة