القسم: موبايلي

تفعيل نت موبايلي mobily.com.sa

تفعيل نت موبايلي، يمكن أن تتم بطريقة سريعة جداً، ومن أي مكان، ويمكن لأي عميل من عملاء موبايلي تفعيل الباقة، من خلال استخدام كود الخدمة المقدم من موبايلي، وتقدم شركة موبايلي باقات بيانات عالية السرعة، يمكن للعملاء التمتع بإنترنت سريع من خلال تفعيل باقة موبايلي نت، وتوفر موبايلي باقات بيانات متعددة، يمكن للمشتركين، الاستفادة من أي باقة من باقات موبايلي، لذا عزيزي العميل يمكنك معرفة طريقة تفعيل نت موبايلي من خلال قراءة هذا المقال.

تفعيل نت موبايلي

بإمكان متشركي موبايلي، تفعيل أي باقة من باقات الإنترنت، بكل سهولة، وذلك من خلال استخدام كود الباقة التي يرغب في تفعيلها، ولمعرفة كيفية تفعيل موبايلي نت، اطلع على مايلي:

  • تفعيل نت موبايلي، يمكن أن تتم عن طريق إرسال رسالة نصية مدون فيها أمر التفعيل، إلى الرقم 1100 لتفعيل نت موبايلي.

ولمعرفة الطرق الأخرى التي تمكنك من تفعيل باقات بيانات نت موبايلي، يمكنكم الدخول إلى الموقع الإلكتروني الرسمي موبايلي صفحة باقات البيانات، وللدخول انقر فوق الرابط التالي www.mobily.com.sa. انقر فوق أيقونه، كيفية التفعيل، لمعرفة طرق تفعيل باقات نت موبايلي.
اختيار الطريقة التي تريد تفعيل نت موبايلي بها.
بعدها قم بإكمال عملية التفعيل للباقة التي ترغب بها من موبايلي.

اقرء ايضا معرفة رصيد موبايلي نت

تفعيل نت موبايلي 20

  • يمكن تفعيل باقة 20جيجا صالحة لمدة 90 يوماً، بإرسال رسالة نصية مدون عليها 8200 إلى الرقم 1100 لتفعيل باقة 20 جيجا نت موبايلي.

تفعيل نت موبايلي 20

يمكن معرفة طريقة تفعيل نت موبايلي 20، من خلال استخدام الطريقة الآتية:

  • يمكن تفعيل باقة موبايلي نت 20 من خلال إرسال رسالة نصية مدون فيها 6300 إلى الرقم 1100 ليتم منحك 20جيجا نت+ 40جيجا YouTube،وباقة نت موبايلي صالحة لمدة 30 يوماً، وسعر الباقة 155.25 ريالاً.

تفعيل نت موبايلي 150

  • يمكن تفعيل باقة نت 150 موبايلي، من خلال إرسال رسالة نصية مدون فيها رمز الخدمة 150، إلى الرقم 1100 ثم اضغط إرسال لتأكيد تفعيل نت موبايلي 150 تمنحك 20 جيجا بيانات إنترنت، ودقائق محلية لكل الشبكات 2250، وبيانات لتطبيقات التواصل الاجتماعي، نت لامحدود، ورسوم الباقة
  • 150 ريالاً.
أخيراً أكون قد أتممت لكم كتابة موضوع تفعيل نت موبايلي mobily.com.sa، نقدم لكم هذه المحتويات عبر موقع اعرفها صح 
Share
الكاتب:
majed