القسم: السعودية

نموذج تسجيل البرامج التدريبية وزارة السياحة السعودية

نموذج تسجيل البرامج التدريبية وزارة السياحي في المملكة العربية السعودية،تتيح للمستفيدين،والعملاء رابط الدخول المباشر للتسجيل،وطريقة التسجيل في البرامج التدريبية لوزارة السياحة،ورابط برامج التدريب،وبرنامج التأهيل والتوعية لوزارة السياحة،والتعرف عليها،والتسجيل إلكترونياً.

رابط نموذج تسجيل البرامج التدريبية وزارة السياحة السعودية

يمكنكم من خلال رابط الدخول المباشر الخاص بنموذج التسجيل في البرامج التدريبية لوزارة السياحة في المملكة العربية السعودية،التسجيل أونلاين من خلال الرابط من هنا.

رابط برامج التدريب المملكة العربية السعودية

رابط الدخول للبرامج التدريبية لوزارة السياحة في السعودية،خلالها يمكنك الإطلاع على كافة برامج التأهيل والتوعية لوزارة في المملكة العربية السعودية اضغط هنا.

كيفية تسجيل نموذج البرامج التدريبية وزارة السياحة السعودية

نموذج تسجيل البرامج التدريبية لوزارة السياحة في المملكة العربية السعودية،تتيح للمستفيدين طريقة التسجيل في البرامج التدريبية،عليك إتباع الإجراءات الاتية:

  1. كتابة أسم المستخدم الرباعي.
  2. تسجيل رقم السجل المدني.
  3. رقم الجوال.
  4. البريد الإلكتروني.
  5. تاريخ الميلاد،الشهر،اليوم.
  6. الجنس.
  7. تحديد المدينة.
  8. تحديد المؤهل العلمي.
  9. إختيار أحد برامج الإشتراك.
  10. الضغط على تسجيل.

برامج التأهيل والتوعية لوزارة السياحة السعودية

نقدم لكم من خلال برامج الإشتراك في دورات التأهيل،والتوعية في المملكة العربية السعودية لوزارة السياحة،البرامج التدريبية التالية:

  • دورة تأهيل المرشدين السياحين من الجنسين.
  • برامج تأهيل المرخصين في القطاعات السياحية.
  • برامج تأهيل العاملين في القطاعات السياحية.
  • برامج توعوية للراغبين العمل في القطاعات السياحية.

إلى هنا ينتهي مقال نموذج تسجيل البرامج التدريبية لوزارة السياحة في المملكة العربية السعودية، حيث قدمنا فيه،رابط نموذج تسجيل البرامج التدريبية،وكيفية تسجيل نموذج البرامج التدريبية،وبرامج التأهيل،والتوعية لوزارة السياحة السعودية،خلال الموقع الإلكتروني الرسمي اعرفها صح للمحتوى العربي أونلاين.

Share
الكاتب:
majed