القسم: السعودية

بوابه القبول الموحد للخدمات الطبية للقوات المسلحة لحملة الثانوية

تتيح الإدارة العامة للخدمات الطبية للقوات المسلحة، في المملكة العربية السعودية، بوابة القبول الموحد للخدمات الطبية للقوات المسلحة لحملة الثانوية، أو ما يسمى بموقع الخدمات الصحية بوزارة الدفاع للتوظيف، ويمكن الدخول إلى موقع الخدمات الصحية بوزارة الدفاع، من خلال التسجيل، أو تسجيل الدخول، من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي، المتاح على شبكة الإنترنت، ويمكنك الآن أن تتعرف أكثر عن الحياة والعمل في الخدمات الصحية بوزارة الدفاع، من خلال قراءة هذا المقال المقدم من موقع اعرفها صح.

بوابة القبول الموحد للخدمات الطبية للقوات المسلحة لحملة الثانوية

قدمت وزارة الدفاع، العديد من الخدمات الصحية، ويمكن التعرف عليها، من خلال رابط موقع الإدارة العامة للخدمات الطبية للقوات المسلحة، وللدخول إلى بوابة القبول الموحد للخدمات الطبية انقر على الرابط المباشر talents.msd.med.sa. يمكن الدخول إلى الخدمات الصحية من خلال التسجيل، أو تسجيل الدخول في بوابة القبول الموحد للخدمات الطبية للقوات المسلحة لحملة الثانوية.

بوابة القبول الموحد للخدمات الطبية للقوات المسلحة لحملة الثانوية

يمكن الدخول إلى بوابة القبول الموحد للخدمات الطبية للقوات المسلحة لحملة الثانوية، من خلال الدخول إلى النظام الإلكتروني، وللدخول اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول إلى موقع الخدمات الصحية بوزارة الدفاع talents.msd.med.sa.
  • إدخال البريد الإلكتروني الخاص بك للدخول إلى الخدمات الطبية للقوات المسلحة.
  • إدخال كلمة المرور للوصول للخدمات الطبية للقوات المسلحة لحملة الثانوية.
  • انقر فوق ” دخول” للوصول للخدمات الطبية للقوات المسلحة.
  • إكمال بقية البيانات المطلوبة بطريقة صحيحة في بوابة القبول الموحد للخدمات الطبية للقوات المسلحة لحملة الثانوية.

ملاحظة: يمكنك التسجيل من خلال الدخول عن طريق لينكد أن، ويمكن التسجيل أيضاً، بصفتك باحث جديد عن الخدمات الصحية بوزارة الدفاع.

إيضاً الدخول إلى بوابة القبول الموحد وزارة الدفاع، من خلال الرابط المباشر afca.mod.gov.sa.

قدمنا لكم مقالتنا هذه: ( بوابة القبول الموحد للخدمات الطبية للقوات المسلحة لحملة الثانوية )، في المملكة العربية السعودية، من خلال الموقع الإلكتروني { اعرفها صح } للمحتوى العربي، نرجو أن يكون هذا المقال قد أفادكم، نلقاكم في مقال آخر بمعلومات أخرى كثيرة، ومفيدة.
Share
الكاتب:
majed