القسم: ترند

المكان الذي تعيش فيه المخلوقات الحية تسمى

بكل سرور، وفرح يقدم لكم موقعنا الإلكتروني اعرفها صح الإجابات الصحيحة جميع حلول المنهج السعودي للصف الثاني الابتدائي مادة العلوم، لفصل الدراسي الأول وهنا سنجيب على: أكمل كلاً من الجمل التالية باستخدام الكلمة المناسبة: المكان الذي تعيش فيه المخلوقات الحية تسمى………..، وسوف نتعرف على إجابة هذا السؤال من خلال قراءة الأسطر القادمة.

أكمل كلاً من الجمل التالية باستخدام الكلمة المناسبة: المكان الذي تعيش فيه المخلوقات الحية تسمى………..

الإجابة الصحيحة هي عبارة عن: (الموطن)

عرف الموطن

الموطن عبارة عن: مكان تعيش فيه المخلوقات الحية، وفيه تجد الحيوانات ما تحتاج إليه من مأوى، وغذاء، وماء لكي تعيش، وتحتاج التباتات في موطنها إلى التربة، والماء، والضوء الشمس، والحيوانات لكي تعيش.

كيف تبدو الغابة؟

الغابة موطن تتوافر الأمطار، وضوء لبشمس؛ لذا تنمو فيه أشجار كثيرة. وفي الغابات تعيش الغزلان، والدببة السوداء، والثعابين، كما تعيش فيها الطيور، والحشرات، والديدان.
معظم الأشجار لها أوراق يتغير لونها، وتتساقط في فصل الخريف، وهناك أشجار تبقي أوراقها خضراء طوال السنة.

لماذا يكون المنتجات في شبكات الغذاء أكثر من المستهلكات؟

تستهلك أكلات الأعشاب ١٠/١ الطاقة الني تحصل عليها من المنتجات فقط، وتستهلك أكلات اللحوم ١٠/١ الطاقة التي تحصل عليها عندما تأكل أكلات الأعشاب فقط، زبالتالي يقل عدد المستهلكين في كل مستوى كلما اتجهنا نحو قمة هرم الطاقة.

وصلنا أعزائي الطلاب، وطالبات المملكة العربية السعودية لهذا العام الدراسي قدم لكم موقعنا اعرفها صح لحلول المنهج السعودي إلى حل سؤال: أكمل كلاً من الجمل التالية باستخدام الكلمة المناسبة: المكان الذي تعيش فيه المخلوقات الحية تسمى………..، وكانت الإجابة الصحيحة هي عبارة عن: (الموطن) أكمل كلاً من الجمل التالية باستخدام الكلمة المناسبة: المكان الذي تعيش فيه المخلوقات الحية تسمى…
.الموطن…..، ونرجو أن نلقاكم في مقال جديد.
المكان الذي تعيش فيه المخلوقات الحية تسمى………..

الإجابة الصحيحة هي عبارة عن: (الموطن) أكمل كلاً من الجمل التالية باستخدام الكلمة المناسبة: المكان الذي تعيش فيه المخلوقات الحية تسمى… .الموطن…..

Share
الكاتب:
سيف
الوسم: إجابة