القسم: ترند

الثدييات والطيور من الحيوانات المتغيرة درجة الحرارة صواب ام خطا

يقدم موقعنا ”اعرفها صح“ كل ما يحتاجه الطالب، والطالبة المملكة العربية السعوية عن اسئلة المنهج السعودي، وإجابة سؤال: الثدييات، والطيور من الحيوانات المتغيرة درجة الحرارة صواب أم خطأ، لطالب الصف الرابع الابتدائي الفصل الدراسي الأول في ماده العلوم، ومن خلال قراءة الأسطر القادمة يمكن الإجابة على هذا السؤال.

الثدييات، والطيور من الحيوانات المتغيرة درجة الحرارة صواب أم خطأ

الإجابة الصحيحة هي: “خطأ” الثدييات فقاريات ثابتة درجة الحرارة. لها شعر، وفرو يكسو جسمها، وتعيش في معظم البيئات المختلفة على اليابسة، وفي الماء، وبين كثافة الأشجار، كما أنها ترعى صغارها.

إلى كم تصنف الثدييات…

تصنف الثدييات الي ثلاث مجموعات بحسب طريقة ولادة صغارها، ومعظم الثدييات تلد صغارها، وبعضها يضع بيضاً، وإناث الثدييات تنتج الحليب لإرضاع صغارها، ونحن نتناول حليب بعض الثدييات، فهو شرب لذيذ، وغذاء مفيد تتجلى في تكوينه، ونقاوته عظمة الخالق سبحانة، وتعالى، وحكمته.

إلى هنا نكون وصلنا إلى ختام موضوع إجابة سؤال: الثدييات، والطيور من الحيوانات المتغيرة درجة الحرارة صواب أم خطأ، ونرجوا أن تكونوا قد استفدتم من هذه الإجابة المتميزة، نقدم لكم هذه الإجابة عبر الموقع الإلكتروني "اعرفها صح" لنشر الخدمات الإلكترونية، والمحتويات الطبية، ومشاركة حلول أسئلة المناهج التعليمية السعودية لطالب، وطالبات الابتدائية، والثانوية العامة.
الثدييات والطيور من الحيوانات المتغيرة درجة الحرارة صواب ام خطا

الإجابة الصحيحة هي: “خطأ”

Share
الكاتب:
مجد