القسم: عام

اكتب فائدة كل مما ياتي تناول الاغذية الغنية بفيتامين ج

أولياء أمور طلاب الصف السادس الإبتدائي، سنقوم بإجابة عن سؤال: ( اكتب فائدة كل مما ياتي تناول الاغذية الغنية بفيتامين ج)، لمادة المهارات الحياتية، والأسرية، في المنهج السعودي، للفصول الدراسية الأولى، فتابعوا معنا مقالتنا إلى النهاية.

اكتب فائدة كل مما ياتي تناول الاغذية الغنية بفيتامين ج؟

الإجابة المناسبة هي : نقوم بتناول الأغذية الغنية بفيتامين ج، من أجل “لصحة الجسم عامة، وصحة الشعر، والبشرة خاصة“.

لمناولة الغذاء الغني بفيتامينات “ج،أ”، فوائد، وللرياضية أيضًا فوائد عددها؟

عند تناول الاغذية الغنية بفيتامين”أ،ج”، كالبروتينات، مثل الحليب، ومنتجاته، واللحوم بأنواعها، والفيتامينات كالفواكة، والخضروات، وتقوم بحماية البشرة من التشقق، والجفاف، وتعمل على الوقاية من الإلتهابات الجلدية.
تناول الغذاء المتزن، يفيدنا في صحة الجلد، وفي تحسين البشرة خاصة أيضًا.
تناول الأغذية الغنية بالألياف النباتية كالخضروات، وخبز البر، والفواكة، فهي تقي من إحتمالية الإصابة بالإمساك، ويعد سبب من أسباب تكون الدهون على البشرة. ونذكر ايضًا ان الغذاء، ونظافة البشرة هما من المتطلبات الخاصة بالجمال.
ويجب علينا أيضًا، تناول فيتامينات “أ،ج”، وذلك لانهما يعدان ضروريان للمحافظة على البشرة، وليونتها، وأيضًا قوتها، فسنأخذهما من الفراولة، والطماطم، والحمضيات، والجزر، والملفوف.
يجب علينا ان نحرص على القيام بالمشي، لانها تساعدنا على فتح المسامات، في الجلد.
يجب علينا ان لاننسى التمارين الرياضية؛ وذلك لانها تحافظ على صحة خلايا البشرة، وليونتها، وتزيد من نظارة البشرة.

ما نظافة البشرة؟

تقوم النظافة بإزالة البكتيريا، والعرق من البشرة؛ فتعمل النظافة على إكسب البشرة رائحة طيبة؛ لذلك يجب علينا غسل بشرتنا دائمًا، وشطفها بكمية من المياة الكافية لتنظيفها جيدًا، ونقوم بتجفيفها مباشرة، ولا ندعها تجفف لوحدها، نضع قليلًا من كريم مرطب البشرة، ويكون مناسبًا لها، نضعه على الكفين، وجانبي الوجه، والذراعين، والرقبة.

الاعزاء أوليا أمور الطلاب، قام موقع"اعرفها صح"، بنشر الإجابة الصحيحة، والنموذجية لسؤالكم: ( اكتب فائدة كل مما ياتي تناول الاغذية الغنية بفيتامين ج)، ونشكركم لحسن المتابعه.

اكتب فائدة كل مما ياتي تناول الاغذية الغنية بفيتامين ج؟

اكتب فائدة كل مما ياتي تناول الاغذية الغنية بفيتامين ج

Share
الكاتب:
سعيد