القسم: ترند

هذا الموطن الحار الجاف يسمى

من موقع اعرفها صح الإلكتروني لطلاب، وطالبات الصف الثاني الابتدائي، للفصل الدراسي الأول في مادة العلوم سنقدم إجابة السؤال: أكمل كل من الجمل التالية باستخدام الكلمة المناسبة: هذا الموطن الحار الجاف يسمى………، بحيث يمكنك معرفة الإجابة النموذجية لهذا السؤال من خلال قراءة الأسطر القادمة.

أكمل كل من الجمل التالية باستخدام الكلمة المناسبة: هذا الموطن الحار الجاف يسمى………

الإجابة الصحيحة هي: ( الصحراء الحارة).

إجابة: الصحراء الحارة موطن جاف أمطاره قليلة جدًا. صواب خطأ.

ما الصحراء الحارة؟

  • الصحراء الحارة هي عبارة عن: موطن جاف أمطارها قليلة جداً. الصحاري الحارة باردة ليلاً، وحارة نهاراً، وتربتها رملية، وصحراوية، ينمو فيها نبات الصبار، والأعشاب.
  • جعل الله تعالى للنباتات الصحراوية سيقانًا، وأوراقاً تستطيع أن تخزن الماء، ولبعضها جذور تنتشر قريبة من سطح التربة، أو تمتد عميقاً بحثاً عن الماء، كما تلتف بعض الأوراق خلال النهار حتى لا تتعرض لضوء الشمس.
  • تستطيع السلاحف، والسحالي أن تعيش في الصحراء. فالمخلوقات التي تعيش في الصحراء لا تحتاج إلى الكثير من الماء.
  • تحصل حيوانات الصحراء على معظم الماء الذي تحتاج إليه من آكل النباتات، أو الحيوانات الأخرى.
  • كثير من الحيوانات ألوانها فاتحة، مما يساعدها أن تبقى باردة، وأن تختبئ من الحيوانات الأخرى. ومعظمها ينام نهاراً، ويخرج ليلاً عندما يبرد الجو.

إجابة سؤال: تسقط الأمطار في جميع فصول السنة على.

وصلنا في هذا الموضوع إلى نهاية الذي تعرفنا فيه على إجابة أحد أسئلة مادة العلوم لصف الثاني الابتدائي، وهو: أكمل كل من الجمل التالية باستخدام الكلمة المناسبة: هذا الموطن الحار الجاف يسمى………، وكانت الإجابة الصحيحة هي عبارة عن: أكمل كل من الجمل التالية باستخدام الكلمة المناسبة: هذا الموطن الحار الجاف يسمى…..الصحراء الحارة…..، ونرجو أن نلقاكم في مقال جديد.
هذا الموطن الحار الجاف يسمى………

الإجابة الصحيحة هي عبارة عن: أكمل كل من الجمل التالية باستخدام الكلمة المناسبة: هذا الموطن الحار الجاف يسمى…..الصحراء الحارة

Share
الكاتب:
سيف
الوسم: إجابة