اخبار الرياضة

٫٫ هدف تاليسكا ٫٫ يحرم نيمار من الفوز بـ أجمل هدف في البطولة الآسيوية

اعلان

بتصويت من الجمهور الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يكشف عن أجمل هدف في الجولة 2 من دور المجموعات في بطولة أبطال آسيا، بعد أن تم اختيار أجمل هدفين في الجولة الثانية من لجنة الاتحاد الآسيوي، وكان أجمل هدفين في الجولة الآسيوية: للاعب نادي النصر ( البرازيلي تاليسكا ) ولاعب نادي الهلال ( نيمار جونيور )، وبعد أنتهاء فترة التصويت الاتحاد الآسيوي يعلن عن الهدف الأجمل في الجولة الثانية.

هدف أندرسون تاليسكا في شباك استقلال دوشنبه يتفوق على نيمار ويفوز بأجمل هدف في الجولة الثانية من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا، البرازيلي تاليسكا لاعب نادي النصر يحرم نيمار من أول لقب مع فريقه الجديد نادي الهلال.

بتمريرة ساحرة من عبدالرحمن غريب، تسديدة تاليسكا البرازيلي تسكن شباك استقلال دوشنبه في الزاوية البعيدة، ويصبح هذا الهدف أجمل اهداف الجولة الثانية من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا للموسم الرياضي الحالي 2023 – 2024.

نيمار جونيور يفشل في الحصول على أول لقب مع فريقه الجديد نادي الهلال السعودي، بعد أن سجل هدف جميل في الدقيقة 58 في شباك نساجي مازندران الإيراني في الجولة الثانية من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا.

الهدف الأجمل في الجولة الثانية: يسارية البرازيلي تاليسكا تسجل أجمل هدف في مرمى الاستقلال في الجولة الثانية من دور المجموعات في ‎دوري أبطال آسيا.

السابق
تذكرة بميلون ريال… تأتي نصيب الأمير عبد الرحمن بن تركي ليثير الجدل ويجذب الأنظار في مباراة الشباب والطائي
التالي
مباراة الهلال القادمة دوري أبطال آسيا 23 اكتوبر 2023 ملعب الملك فهد الدولي