اعرفها صح » موعد والقنوات الناقلة لـ مباراة النصر والدحيل اليوم في دوري أبطال آسيا

موعد والقنوات الناقلة لـ مباراة النصر والدحيل اليوم في دوري أبطال آسيا

اعلان
موعد والقنوات الناقلة لـ مباراة النصر والدحيل اليوم في دوري أبطال آسيا
النصر ضد الدحيل دوري أبطال آسيا
  • تتسابق جمهور كرة القدم في الشرق الأوسط وخاصة في المملكة العربية السعودية، عن موعد مباراة النصر والدحيل، والقنوات الناقلة لمباراة النصر السعودي مع الدحيل القطري في دوري أبطال آسيا اليوم الثلاثاء، لذلك يستضيف نادي النصر السعودي على أرضية ملعب الأول بارك، نظيره نادي الدحيل القطري يومنا هذا الثلاثاء الموافق 24 اكتوبر 2023، وتأتي هذه المباراة ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري ابطال آسيا مرحلة المجموعات. المجموعة ه‍، لذلك يحتل النصر السعودي المركز الأول في رأس المجموعة الخامسة من دوري أبطال آسيا، برصيد 6 نقاط، فيما يعد المركز الثاني من ترتيب المجموعة ه‍ في ترتيب دوري أبطال آسيا نادي برسبوليس الإيراني برصيد 3 نقاط، ويأخذ الدحيل القطري المركز الثالث من ترتيب المجموعة ه‍ برصيد 1 نقطة واستقلال الطاجيكستاني بنفس المستوى.

ترتيب النصر والدحيل في دوري أبطال آسيا المجموعة الخامسة ه‍

اعلان
  • يحتل فريق النصر الصدارة برصيد 6 نقاط.
  • فريق برسبوليس الإيراني يحتل المركز الثاني برصيد 3 نقاط.
  • بينما يحتل نادي الدحيل القطري، واستقلال دوشنبة المركز الثالث في الترتيب، برصيد نقطة واحد فقط.

نتائج مباريات النصر في دوري أبطال آسيا 2023

  • في موسم دوري أبطال آسيا 2023- 2024 لم يخوض فريق النصر سواء مبارتين فقط حيث حقق فريق النصر انتصارين في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا، حيث كان الانتصار الأول على نادي برسبوليس الإيراني مقابل هدفين دون رد.
  • فيما حقق الانتصار الثاني على نظيرة نادي استقلال دوشنبة بنتيجة 3 اهداف مقابل هدف واحد فقط.

موعد مباراة النصر ضد الدحيل في دوري أبطال آسيا

ستقام مباراة النصر والدحيل القطري يومنا هذا الثلاثاء الموافق 24 اكتوبر عند الساعة 9 مساءً بتوقيت السعودية ومصر.

  • كما أن القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد الدحيل القطري هي بي إن اسبورت، وكذلك عبر القنوات SSC، الرياضية.
  • كما تستطيع مشاهد مباراة النصر والدحيل عبر تطبيق شاهد.

دوري أبطال آسيا النصر والدحيل

يمكنك مشاهد مباراة النصر والدحيل اليوم عبر القنوات الرياضية SSC، أو عن طريق قنوات بي إن سبورتس، وكذلك من خلال تطبيق شاهد، حيث ستنطلق المباراة عند الساعة 9 مساءً بتوقيت السعودية ومصر، على أرضية ملعب الأول بارك، بمدينة الرياض.

مباشر مباراة النصر والدحيل

  • في بعض الأحيان يرغب الكثير من عشاق كرة القدم السعودية في البحث عن متى مباراة النصر والدحيل القطري، وماهي القنوات الناقلة لمباراة النصر والدحيل دوري أبطال آسيا 2023، لذلك عزيزي المشجع يمكنك مشاهد البث المباشر لمباراة النصر والدحيل عبر قنوات SSC، الرياضية، وكذلك من خلال قنوات بي إن سبورتس، وعبر التطبيق الذكي شاهد الرياضي.

نادي النصر ضد نادي الدحيل القطري

  • ستقام مباراة مثيرة للجدل على أرضية ملعب الأول بارك التابع لنادي النصر السعودي، حيث يستعد فريق النصر لمواجهة الدحيل القطري والحصول على المزيد من النقاط، لذلك سيقود مباراة النصر ضد الدحيل النجم العالمي كريستيانو رونالدو، سيتم نقل المباراة ومشاهدتها على القنوات الرياضية بي إن اسبورتس، وكذلك عبر قنوات SSC، أو من خلال تطبيق شاهد.