السعودية

من الموارد المتجددة

من الموارد المتجددة

أصبح موقعنا الإلكتروني “اعرفها صح” للمحتوى العربي، يقدم حلول دروس المنهج التعليمي للمملكة العربية السعودية، لجميع المراحل الدراسية حيث سوف نقدم اليوم إجابة سؤال: من الموارد المتجددة، المتواجده في كتاب مادة العلوم الفصل الدراسي الأول للصف الخامس الابتدائي، ويمكنكم أعزائي طلاب وطالبات المرحلة الإبتدائية الحصول على الإجابة الصحيحة من خلال متابعة قراءة السطور التالية.

من الموارد المتجددة

اعلان

الإجابة الصحيحة هي: “الطاقة الشمسية، وطاقة المياه الجارية، وطاقة الرياح”، ومن مزايا هذه الموارد أنها توفر طاقة نظيفة، ولا تلوث الهواء الذي نتنفسه.

من موارد الطاقة غير المتجددة

اعلان

تشمل موارد الطاقة غير المتجددة على الوقود الأحفوري بجميع أشكاله، ويسبب الاستهلاك السريع للوقود الأحفوري ومحدوديته، ولأنه يحتاج إلى ملايين السنين لكي يعاد إنتاجه، فإنه سوف ينفذ في يوم من الأيام، لذا فإنه تجبُ حمايتهُ وإدارته بكل حكمة لكي تمتد فائدته إلى الأجيال القادمة.

يمكنني القول أعزائي الطلبة أننا وصلنا إلى ختام هذا المقال المقدم من موقع 《اعرفها صح》 للمحتوى العربي، والذي تحدثنا فيه عن إجابة سؤال: "من الموارد المتجددة". نرجو لكم الاستفادة من هذا المقال.

من الموارد المتجددة

الإجابة الصحيحة هي: “الطاقة الشمسية، وطاقة المياه الجارية، وطاقة الرياح”، ومن مزايا هذه الموارد أنها توفر طاقة نظيفة، ولا تلوث الهواء

السابق
من اول من اثبت ان للهواء كتله
التالي
من المهم استخدام المحاذاة المناسبة لطبيعة النص وجعله أسهل للقراءة