السعودية

من اسباب قلة الثروة الحيوانية

من اسباب قلة الثروة الحيوانية

لمن يطمح بأن يقدم إجابات متميز دائماً في جميع كتب المنهج السعودي في المرحلة الدراسية، موقع اعرفها صح يقدم إجابات نموذجية لجميع أسئلة المناهج التعليمية في المملكة العربية السعودية، ونبدأ الآن في معرفة إجابة سؤال الذي يقول: من أسباب قلة الثروة الحيوانية في وطني…جاء هذا السؤال في كتاب اجتماعيات الصف الخامس الابتدائي الفصل الدراسي الثاني، لكي تقدم إجابة نموذجية ياعزيزي تابع معنا قراءة الفقرة الآتية التي وضحنا لك فيها الإجابة بتفصيل.

من اسباب قلة الثروة الحيوانية

اعلان

الإجابة الصحيحة حول سؤال: من أسباب قلة الثروة الحيوانية في وطني هي:

  • قلة العطاء النباتي.
  • الاستهلاك الضخم من اللحوم.
  • استهلاك إناث الحيوانات.
  • ضعف حرفة الرعي.

الثروة الحيوانية

اعلان

تعد الحيوانات مورداً مهماً من مواد الثروة في وطني.

تعد الثروة الحيوانية من الموارد الاقتصادية المهمة في وطني المملكة العربية السعودية، بما تنتجه من لحوم ومشتقات الحليب التي مصدراً غذائياً، والصوف والجلود مصدراً صناعياً.

وفي وطني طرق حديثة للعناية بالثروة الحيوانية، حيث أنشئت مزارع للدواجن والمواشي، وفي وطني أكبر مزارع للأبقار في العالم، وهي معدة لإنتاج الحليب، ومشتقاته.

إلى هنا نكون قد انتهينا من هذا المقال الذي تعرفنا فيه على إجابة سؤال: من اسباب قلة الثروة الحيوانية، قدمنا لكم إجابة هذا السؤال من خلال الموقع الإلكتروني ☑️☑️ اعرفها صح ☑️☑️ أرجو أن تكون هذه المعلومة مفيدة، أتمنى لكم التوفيق والنجاح الدائم والتألق المستمر.

من اسباب قلة الثروة الحيوانية

الإجابة الصحيحة حول سؤال: من أسباب قلة الثروة الحيوانية في وطني هي: ( قلة العطاء النباتي،الاستهلاك الضخم من اللحوم، استهلاك إناث الحيوانات، ضعف حرفة الرعي )

السابق
من وظائف المخلوقات الحية أنها تحتاج للغذاء، صواب أم خطأ
التالي
من أسباب عودة الدولة السعودية الثانية أنها ذات مبادئ وقيم، صواب أم خطأ