اعرفها صح » عاجل .. محمد صلاح على متن طائرة خاصة إلى جدة غداً الجمعة، للإنضمام إلى نادي الاتحاد السعودي ( إليك اخر اخبار الصفقة)

عاجل .. محمد صلاح على متن طائرة خاصة إلى جدة غداً الجمعة، للإنضمام إلى نادي الاتحاد السعودي ( إليك اخر اخبار الصفقة)

اعلان
مفأجاة سارة | محمد صلاح على متن طائرة خاصة إلى جدة غداً الجمعة، للإنضمام إلى نادي الاتحاد السعودي ( إليك اخر اخبار الصفقة)

مفاجأة سارة لـ جماهير نادي الاتحاد السعودي، رسمياً عبر القنوات المصرية، وتغريدات في منصة تويتر محمد صلاح ينتقل إلى السعودية، وينضم إلى نادي الاتحاد السعودي، وسيتم الإعلان الرسمي في كافة منصات التواصل الاجتماعي يوم السبت الموافق 2 سبتمبر…. إليك أبرز الأخبار.

اخر اخبار محمد صلاح

اعلان

رسمياً وصلتنا تغريدات في تويتر؛ من المقرر أن يصل النجم محمد صلاح (على متن طائرة خاصة إلى جدة غدا الجمعة) بعد إنهاء إجراءات انتقاله رسميا لصفوف نادي الاتحاد قادماً من نادي ليفربول الانجليزي.

كما أن هناك تغريدات أخرى، تدعى أن النجم المصري محمد صلاح سيصل إلى جدة، يوم الجمعة، تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية، بتاريخ 1 سبتمبر.

الآن حسمت صفقة محمد صلاح بنسبة عالية، لأن فترة التسجيل في الدوري السعودي الانجليزي متبقى على اغلاقها يوم وساعتين، والآن تم عقد محمد صلاح مع الاتحاد، قبل إغلاق الفترة المتاحة.

إلى هنا أكون قد وصلت إلى ختام موضوع محمد صلاح اتحادي، نقدم لكم هذه المحتويات عبر موقع اعرفها صح.