السعودية

مجموعة قياس الزاويتين المتتامتين ٩٠، صواب أم خطأ، الاجابة الصحيحة

إجابة سؤال: مجموعة قياس الزاويتان المتتامتان ٩٠، صواب أم خطأ

هل تتساءل عن إجابة سؤال: مجموعة قياس الزاويتين المتتامتين ٩٠، صواب أم خطأ. وهذا السؤال من ضمن أسئلة درس الزوايا المتتامة، والمتكاملة، للصف الأول متوسط، الفصل الدراسي الثاني بالمملكة العربية السعودية، وللتعرف على الحل الصحيح، والنموذجي، عليك يا عزيزي الطالب / عزيزتي الطالبة، متابعة هذا الموضوع.

مجموعة قياس الزاويتان المتتامتان ٩٠، صواب أم خطأ

اعلان

الحل الصحيح هو: “صواب“، وذلك لأن الزاوية المتتامة يكون مجموع قياسهما 90 درجة، وللتأكد من صحة الحل، قم بجمع قياس الزاوية الأولى، وقياس الزاوية الثانية، وإذا طلع الناتج ٩٠ يسمى ذلك بالزاويا المتتامة.

ما الفرق بين الزاويتين المتتامتين، والمتكاملة؟

اعلان
  1. أولاً: الزاوية المتتامة: يتم معرفة هذه الزاويا، إذا تم جمع قياس الزاوية الأولى، وقياس الثانية، وطلع المجموع، أو الناتج ٩٠ درجة.
  2. ثانياً: الزاوية المتكاملة: يتم معرفة هذه الزاويا، إذا قمت بجمع قياس الزاوية الأولى، والثانية، وظهر لك مجموع القياس ١٨٠ درجة.
وأخيراً، وصلنا إلى آخر فقرة من مقال إجابة سؤال: مجموع قياس الزاويتين المتتامتين ٩٠، صواب أم خطأ. شاكرين تعاون الطلاب، والطالبات، ونرجو أن تحققوا رؤية المملكة العربية السعودية 2030، نقدم لكم هذا الحل عبر الموقع الإلكتروني "اعرفها صح" لنشر الإجابات النموذجية، والخدمات الإلكترونية. 
السابق
يتكون ضوء الشمس من…، الاجابة الصحيحة
التالي
من السنة السلام عند الخروج من المجلس، صواب أم خطأ، الاجابة الصحيحة