السعودية

ما الذي يغضبك في اثناء الحوار مع الاخرين وما المقترح فعلة لتجنب الغضب

ما الذي يغضبك في اثناء الحوار مع الاخرين وما المقترح فعلة لتجنب الغضب

يتبين لنا بأن معنى الحوار هو المحادثة ، والمجادلة ، والمراجعة ، في الكلام بين طرفين، أو أكثر حيث يتم من خلال الحوار تبادل الآراء بين الاطراف، أو الأفكار، أو الوصول إلى حلول لبعض المسائل، والمشكلات، أو الكشف عن حقائق معينة ،وعبر موقع اعرفها صح، يمكننا أن نضع في مقالنا هذا الاجابة عن سؤال ما الذي يغضبك في اثناء الحوار مع الاخرين وما المقترح فعلة لتجنب الغضب ، مادة الدراسات الاجتماعية ، أول متوسط ، الفصل الدراسي الأول نشاط رقم ٢ الدرس الاول من الوحدة الرابعة.

ما الذي يغضبك في اثناء الحوار مع الاخرين وما المقترح فعلة لتجنب الغضب

اعلان

الاجابة الصحيحة لسؤال ما الذي يغضبك في اثناء الحوار مع الاخرين وما المقترح فعلة لتجنب الغضب ؟ ” يغضبني عدم تقبل الآراء والتعصب لرأي محدد واقتراحي هو الهدوء وتقبل الرأي“.

القدوة في الحوار

اعلان

يجب أن يكون المحاور قدوة فيما يدعو إليه.
قال تعالى : « قال يا قوم أرأيتم إن كنتُ على بينة من ربي ورزقني منه رزقاً حسناً  وما أريد أن أخالفكم إلى ما أنهاكم عنه إن أريد إلا الإصلاح ما استطعت وما توفيقي إلا بالله عليه توكلت وإليه أنيب »

الصفات الأساسية للمحاور الناجح .

  • اللباقة وهي قول وفعل ما يناسب، ويحسن في العلاقات البشرية .
  • النفوذ، وقوة الشخصية .
  • الصدق، والأمانة، وضبط النفس .
  • التواضع .
  • قوة الذاكرة .
  • رباطة الجأش، وهدوء البال .
  • حضور البديهة .
ختاماً نذكر طلبة المملكة العربية السعودية بأن موقع اعرفها صح ، يعد من المواقع المتميزة بوضع الاجابات الصحيحة للمنهج السعودي من الصف الاول الابتدائي - حتى الثانوية ، حيث يتم وضع الإجابة النموذجية من مصادرها الصحيحة < الكتاب المدرسي > وفيما يتعلق بهذا المقال يسعدنا أن نبين ما كُتب أعلاه ، إجابة سؤال [ ما الذي يغضبك في اثناء الحوار مع الاخرين وما المقترح فعلة لتجنب الغضب ]، وكذلك وضحنا كيف تكون القدوة في الحوار، والصفات الأساسية للمحاور الناجح ، وبهذا نكتفي اليوم ، ونسأل الله لنا ولكم التوفيق.

ما الذي يغضبك في اثناء الحوار مع الاخرين وما المقترح فعلة لتجنب الغضب

الاجابة الصحيحة لسؤال ما الذي يغضبك في اثناء الحوار مع الاخرين وما المقترح فعلة لتجنب الغضب ؟ ” يغضبني عدم تقبل الآراء والتعصب لرأي محدد واقتراحي هو الهدوء وتقبل الرأي”.

السابق
الأجهزة أو المكونات المادية للحاسب هي الأجزاء الكهربائية والميكانيكية التي يتكون منها الحاسب صواب خطأ
التالي
لابد من العمل الصالح مع الإيمان صواب أم خطأ