السعودية

ماذا يأكل الأرنب؟

ماذا يأكل الأرنب؟

أعزائي طلاب، وطالبات الصف الثاني ابتدائي الفصل الدراسي الأول، بالمملكة العربية السعودية، هل تتساءلون عن ماذا يأكل الأرنب؟، هذا السؤال من أسئلة مادة العلوم، وللتعرف على الإجابة الصحيحة، والنموذجية، كل ما عليكم فعله هو قراءة السطور القادمة.

ماذا يأكل الأرنب؟

اعلان

الحل الصحيح هو: “النباتات“، وذلك لأن النبات من أهم السلاسل الغذائية التي تنمو بضوء الشمس، ويتغذاها معظم الحيوانات، مثل: الأرانب، والحشرات، وغيرها من الحيوانات الآخرى، ولمعرفة المزيد من التفاصيل حول السلسلة الغذائية، أبقوا معنا.

ما السلسلة الغذائية؟

اعلان

السلسلة الغذائية توضح التتابع الذي تحصل به المخلوقات الحية على الغذاء، تبدأ معظم سلاسل الغذاء بالشمس، وهناك الكثير من السلاسل الغذائية، بعضها على اليابسة، والأخرى في الماء.

ما تتغذى الحيوانات؟

تتغذى الحيوانات على النباتات، أو على حيوانات أخرى؛ فالحيوان الذي يصطاد حيوانات أخرى ليتغذى عليها يسمى مفترساً، أما الحيوان الذي يصطاد الحيوان المفترس فيسمى فريسة. بعض الحيوانات تتغذى على النباتات، والحيوانات، ومنها الديدان.

وصلنا إلى ختام موضوع إجابة سؤال: ماذا يأكل الأرنب؟، والتي قدمنا لكم عبر الموقع الإلكتروني اعرفها صح لنشر الخدمات الإلكترونية، ومشاركة حلول المناهج السعودية من المرحلة الابتدائية، حتي المرحلة الثانوية.
ماذا يأكل الأرنب

الحل الصحيح هو: “النباتات”، وذلك لأن النبات من أهم السلاسل

السابق
مانوع المخلوط المكون من الملح والماء
التالي
ماذا يتنفس السمك؟