لماذا يستطيع العلم ان يجيب عن بعض الاسئلة بينما لا يمكنه ان يجيب عن اسئلة اخرى؟

العلم مهم جداً لحياتنا جميعاً، حيث أنها تمكننا من القيام بالعديد من المهامات، ولكن لا يمكنها أن على بعض الأسئلة، لذا من خلال هذا المقال المقدم من فريق موقع اعرفها صح، سنقدم لكم إجابة سؤال: لماذا يستطيع العلم ان يجيب عن بعض الاسئلة بينما لا يمكنه ان يجيب عن اسئلة اخرى؟، والذي يعتبر من أسئلة مادة العلوم، لصف أول متوسط، الفصل الدراسي الأول، بالمملكة العربية السعودية.

لماذا يستطيع العلم ان يجيب عن بعض الاسئلة بينما لا يمكنه ان يجيب عن اسئلة اخرى؟

إعلانان

الإجابة الصحيحة هي: “يجيب العلم عن الأسئلة المتعلقة بالعالم الطبيعي عن طريق الملاحظات، والاستقصاءات، ولا يستطيع العالم الإجابة عن الآراء والأسئلة المتعلقة بالفن والكتب والموسيقي“.

ما هو العلوم؟

اعلان

العلوم هو: طريقة لتعلم المزيد حول العالم الطبيعي، فالعالم يسعى إلى معرفة لماذا أو كيف أو متى تحدث الأشياء؟ من خلال ملاحظتها وطرح أسئلة حولها، وقد أثنى الله عز وجل على التفكير في ملكوته لندرك من خلاله عظمة الخالق، وحكمته.

ما طرح الأسئلة؟

اعلان

يطرح العلماء العديد من الأسئلة حول العالم الطبيعي مثل: مم تتكون الأشياء؟ وما آلية عملها؟ وما سبب وقوع حدث ما؟ ويحاولون الإجابة عن هذه الأسئلة من خلال العلم.

وصلنا جميعاً إلى نهاية مقال إجابة سؤال: لماذا يستطيع العلم أن يجيب عن بعض الأسئلة بينما لا يمكنه أن يجيب عن أسئلة أخرى؟، وأيضاً تعرفنا من خلاله عن العلوم، وطرح الأسئلة، نقدم هذا المحتوي الصحيح عبر موقع اعرفها صح الإلكتروني.. إلى اللقاء…


لماذا يستطيع العلم ان يجيب عن بعض الاسئلة بينما لا يمكنه ان يجيب عن اسئلة اخرى؟

الإجابة الصحيحة هي: “يجيب العلم عن الأسئلة المتعلقة بالعالم الطبيعي عن طريق الملاحظات، والاستقصاءات، ولا يستطيع العالم الإجابة عن الآراء والأسئلة المتعلقة بالفن والكتب والموسيقي”.

السابق
كيف يتكون النسيج الخشن في الصخور النارية
التالي
ما هي الحضارات الإسلامية