لماذا لون البشره مختلفه

البشرة، وإختلافها، سوف يكون موضوع لمقالنا لهذا اليوم، والذي يعتبر أحد دروس وحدة: “صحتي، وسلامتي”، لمادة المهارات الحياتية، والأسرية، في الفصل الدراسي الأول، لطلاب السادس الإبتدائي، وسنجيب عن سؤال: ( لماذا لون البشره مختلفه)، ونتمنى لكم قراءة ممتعة.

لماذا لون البشره مختلفه؟

إعلانان

الإجابة الصحيحة هي: “الخلايا الصبغية، أو الصباغية“، حيث خلق الله سبحانه وتعالى باجسامنا خلايا صبغية، او نسميها الصباغية، فهي سبب إختلاف البشرة من شخص لآخر، والمتحكمة بلون الانسان، لذلك هناك الوان مختلفة، وبشرات عديدة للبشر الذين نقابلهم.

خلق الله البشر بالوانً عديدة، وجنسيات مختلفة أيضاً، وخلق سبحانه وتعالى باجسامنا خلايات صبغية، او نسميها الخلايا الصباغية، فهي المتحكمة بلون بشرة الانسان، لذلك هناك الوان مختلفة، وبشرات عديدة للبشر.

يجب علينا أولاً معرفة ماهي البشرة، وما فوائدها…

ماتعريف البشرة؟ وما هي فوائدها؟

اعلان

تعريف البشرة: هي الطبقة السطحية للجلد، والتي تمثل درع الحماية للجسم، وتختلف البشرة من شخص إلى آخر.
فوائدها: يغطي أجسامنا بالجلد، او يسمى البشر، ومن فوائد البشرة هي الحماية العامة لجسم الإنسان.

أنواع البشرة

اعلان

نستطيع القول بان البشرة تختلف من شخصًا إلى آخر، فقد لانستطيع تمييز نوع البشرة، وهذا الأمر قي يؤدي إلى التسبب بإتباع أساليب مختلفة للعناية بها، فمن انواع البشرة:

  • البشرة الجافة.
  • البشرة العادية.
  • البشرة المختلطة.
  • البشرة الدهنية.

طلاب المنهج السعودي، انتى موقع "اعرفها صح"، من الإجابة عن سؤال: ( لماذا ألوان البشرة مختلفة؟)، نرجوا ان تكونوا قد استفدتم من المعلومات التي احتوتها مقالتنا.

لماذا لون البشره مختلفه؟

الإجابة الصحيحة هي: “الخلايا الصبغية، أو الصباغية”، حيث خلق الله سبحانه وتعالى باجسامنا خلايا صبغية، او نسميها الصباغية، فهي سبب إختلاف البشرة من شخص لآخر، والمتحكمة بلون الانسان، لذلك هناك الوان مختلفة، وبشرات عديدة للبشر الذين نقابلهم

السابق
ما انواع النماذج التي تستخدم لنمذجة الطقس وكيف تستخدم لتوقع الطقس
التالي
لماذا يوجد عدد كبير من أنواع الصخور المختلفة