السعودية

كيف أعرف رقم الضمان الاجتماعي الخاص بي

كيف أعرف رقم الضمان الاجتماعي

من خلال منصة الضمان الاجتماعي، يستطيع الأفراد، التعرف على سؤال، كيف أعرف رقم الضمان الاجتماعي الخاص بي، إلكترونياً، وبكل سهولة ويسر، وذلك من أجل معرفة ، إذا كان المستفيد مؤهلاً للحصول عل معاش الضمان الاجتماعي، حيث أوضحت المنصة على موقعها الرسمي، أنة من الضروري توفير مثل هذه الخدمات المهمة، التي تساعد الكثير من الأفراد، في معرفة رقم الضمان الاجتماعي الخاص بي.

كيف أعرف رقم الضمان الاجتماعي الخاص بي

اعلان

تتيح منصة الضمان الاجتماعي للأفراد، المسجلين في الضمان الاجتماعي، إمكانية معرفة رقم الضمان الاجتماعي الخاص بهم، عن طريق الآتي:

  • الدخول إلى رابط الموقع الرسمي الخاص بوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية ( أفراد ) من هنا مباشرة.
  • أدخل رقم الهوية الوطنية.
  • إضافة كلمة المرور في الحقل المخصص لذلك.
  • النقر على خانة دخول.
  • اختر خدمة معاش الضمان.
  • بعد ذلك اختر أيقونة حالة الخدمة للمستفيد.
  • سوف تظهر صفحة جديدة تحتوي على، كافة البيانات والمعلومات الخاصة بك، ومن ضمنها رقم الضمان الاجتماعي الخاص بك.

بعد الانتهاء من إجراء الخطوات السابقة، سوف يتمكن المتقدم على معاش الضمان الاجتماعي، من الحصول على اجابة سؤال كيف أعرف رقم الضمان الاجتماعي الخاص بي.

معرفة رقم الضمان الاجتماعي الخاص بي بالاتصال

اعلان

يمكن معرفة الرقم الخاص بك في الضمان الاجتماعي، عن طريق التواصل مع رقم الضمان الاجتماعي الموحد، وهو: 19911، وسوف يقوم فريق الدعم بالرد عليك مباشرة، وتزويدك بالمعلومات، التي تمكنك من معرفة رقم الضمان الاجتماعي الخاص بك، أو من خلال زيارة أقرب فرع من فروع الضمان الاجتماعي، وسوف تتعرف على طريقة كيف أعرف رقم الضمان الاجتماعي الخاص بي، بنجاح.

قدمنا لكم مقالتنا هذه: ( كيف أعرف رقم الضمان الاجتماعي )، عن طريق موقع اعرفها صح للمحتوى العربي، أرجو أن يكون هذا المقال، قد نال إعجابكم.
السابق
How to Check Emirates Passport Status
التالي
How to check visa status by passport number in Kuwait