الإمارات

كيف أطرش رصيد اتصالات

كيف اطرش رصيد اتصالات

هل يمكنني أن أطرش رصيد المكالمات، أو بيانات الإنترنت من اتصالات لأي شخص يستخدم نظام اتصالات في الإمارات؟ مع خدمات تحويل الرصيد، والبيانات من اتصالات، يمكنني القول نعم. يمكنك تطريش رصيد اتصالات لجميع متشركي خدمة الباقات المدفوعة، والباقات المفوترة من الأهل، والأصدقاء في الإمارات.

كيف أطرش رصيد اتصالات؟

اعلان

كيف أطرش رصيد اتصالات؟ يمكنك تطريش رصيد اتصالات، وتحولية من حساب هاتفك إلى حساب أصدقائك، وعائلتك المدفوعة مقدماً، من خلال خدمة تحويل الرصيد من اتصالات، وعند بدء عملية التحويل سيتم خصم رسوم التحويل من المرسل وهي 5.25%، وتشمل عملية التحويل على ما يلي: اطلب #المبلغ الذي ترغب بتحويلهرقم الهاتف المتحرك100. مثال، إذا رغبت بتحويل 5 دراهم، اطلب #5××××××××05100.

كيف أطرش بيانات اتصالات؟

اعلان

هنالك سؤال يراود العديد من سكان دولة الإمارات، وهو “كيف اطرش بيانات اتصالات؟”، يمكنني القول: أنه لا داعي للتفكير المفرط بشأن هذا السؤال فقد قامت شركة اتصالات الإمارات بتوفير خدمة تحويل رصيد البيانات، والتي تمكن المشتركين من إرسال البيانات لأي شخص لديه رقم اتصالات، وستقوم الشركة بخصم رسوم التحويل مقدارها 3 دراهم لكل 100MB، وتتم عملية التحويب من خلال الآتي: اطلب #سعة البياناترقم المستلم100#. مثال، إذا رغبت بتحويل 2G، اطلب #2000××××××××05100#.

كُنا معكم من موقع 《اعرفها صح للمحتوى العربي》، حيث تحدثنا عن “كيف اطرش رصيد اتصالات؟”، نرجو لكم الاستفادة من هذا المقال.

السابق
تحديث بيانات الضمان الاجتماعي برقم الهوية او الإقامة
التالي
كيفية دفع مخالفات أبوظبي عبر تم، والمتطلبات والشروط