السعودية

فيم يختلف الليل عن النهار


إعلان
فيم يختلف الليل والنهار؟

هناك أشياء عديدة تختلف في الليل، ولا توجد في النهار، وهنا عزيزي الطالب، وعزيزتي الطالبة، سوف نجيب على سؤال: فيم يختلف الليل عن النهار؟، والذي يعتبر من أسئلة مادة العلوم لصف الثاني الابتدائي، للفصل الدراسي الثاني، وسوف نجيب على هذا السؤال من خلال المقال الآتي.

فيم يختلف الليل عن النهار؟

إعلان

الإجابة الصحيحة هي عبارة عن: في النهار: يمكننا رؤية الشمس، وأشعتها، أما بالليل فلا يكون رؤية ذلك حيث يكون الجو ظلاماً، ويمكن رؤية القمر.

أعمل نقوم بها في الليل، والنهار؟

النهار: إذا قمنا بنظر إلى الشمس، ويوجد لدينا اعمل يمكننا يوجد في النهار، ولا توجد في الليل مثل: الذهاب إلى المدرسة، ويوجد العديد من الاباء الذهب إلى العمل.، وتناول وجبة الغداء، والفطور، وصلاة الظهر، والعصر.
الليل: إذا وجد الظلام يعني لاننا بالجهة المقابلة للأرض عكس أشعة الشمس هل يوجد اعمل توجد في الليل نعم يوجد اعمل مثل: صلاة المغرب، وصلاة العشاء، وصلاة الفجر، نتناول وجبة العشاء، والذهاب إلى النوم.

ما سبب حدوث الليل، والنهار؟

تدور الأرض حول نفسها باستمرار، ويعرف هذا بالحركة الدورانية للأرض. إننا لا نشعر بذلك، ولكن هذا يحدث دائما حتى في هذا اللحظة. دوران الأرض يسبب الليل، والنهار. يكون النهار في جانب الأرض الذي يواجه الشمس، وفي الوقت نفسه يكون الليل في الجانب الآخر من الأرض.

وصلنا في نهاية هذا المقال أعزائي الطلاب، والطالبات الصف الثاني إلى حل سؤال: فيم يختلف الليل عن النهار؟، وكانت الإجابة الصحيحة هي عبارة عن: في النهار: يمكننا رؤية الشمس، وأشعتها، وهناك أعمل تختلف بالنهار عن الليل، أما بالليل فلا يكون رؤية ذلك حديث يكون الجو ظلاماً، ويمكن رؤية القمر، ونرجو أن نلقاكم في مقال جديد مع تمنياتي لكن بتوفيق والنجاح.
فيم يختلف الليل عن النهار؟

الإجابة الصحيحة هي عبارة عن: في النهار: يمكننا رؤية الشمس، وأشعتها، وهناك أعمل تختلف بالنهار عن الليل، أما بالليل فلا يكون رؤية ذلك حديث يكون الجو ظلاماً، ويمكن رؤية القمر.

السابق
اول زوجه للنبي
التالي
تعريف علم الاحياء