السعودية

عروض موبايلي مفوتر للأجهزة mobily.com.sa

تعمل شركة موبايلي على توفير خدمات مختلفة، ومتنوعة، وذلك لجذب الأشخاص إليها، بصورة مرضية، لكل عميل من عملاء موبايلي، وتوفر موبايلي، للعملاء عروض موبايلي مفوتر للأجهزة؛ وتمكن هذه الخدمة العملاء من الحصول على الجهاز المناسب الذي يتناسب مع العميل حسب المواصفات التي يرغب بها، وتقدم موبايلي للعميل هذه الأجهزة بأسعار مخفضة، تتناسب مع كافة العملاء، ويمكن معرفة باقات الأجهزة المفوترة، وعروض موبايلي للأجهزة، من خلال قراءة هذا المقال.

عروض موبايلي مفوتر للاجهزة

اعلان

توفر موبايلي عروضاً كثيرة مفوتر للأجهزة، وتقدم خطة التقسيط في باقات مفوتر على أجهزة الهواتف، ويمكن الحصول على آخر عروض موبايلي مفوتر للأجهزة، التي يتم الخصم فيها، لباقة مفوتر 400، و300، و200، و100، ويتوجب على المشترك أن يكون مفعلاً باقات الأجهزة المفوترة، على الجهاز، وتقدم هذه الباقة فقط لعملاء موبايلي المشتركين في باقة مفوتر.

آخر عروض موبايلي مفوتر للأجهزة

اعلان
  • توفر باقات الأجهزة المفوترة، تقسيطاً خاصاً في باقة مفوتر 100، 200، 300، 400، . وتقدم هذه الباقة فقط لعملاء باقة مفوتر.
  • سيتم تحديد أهلية المتقدمين بعد التحقق من السمة.
  • يجب على العميل توقيع عقد ملزم لمدة 24 شهر خاضعاً لدورة الالتزام.
  • في حالة إلغاء عقد تقسيط الجهاز موبايلي المفوتر لأي سبب من الأسباب، يتوجب على العميل دفع الدفعات الباقية مع الضريبة المضافة.
  • عرض موبايلي مفوتر للأجهزة، يمكنك الآن أن تحصل على جهاز ذكي واحد مع إكسسوار، أو جهاز ألعاب واحد، أو أن تحصل على قطعتي إكسسوار، أو جهازي ألعاب في نفس الوقت من موبايلي مفوتر للأجهزة.
  • يمكن أن تحصل على جهاز iPhone 11 Pro بالتقسيط بدون دفعة أولى، وبدون فوائد، مع باقات المفوترة ابتداءً من 175 ريال شهرياً،
  • للتأكد من توفر عرض موبايلي مفوتر للأجهزة، أرسل رسالة مدوناً فيها 1222 إلى الرقم 1100 للتأكد من عروض باقات الأجهزة المفوترة.

ولمعرفة المزيد من عروض موبايلي مفوتر للأجهزة المفوترة، يمكنكم ذلك من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي موبايلي باقات الأجهزة المفوترة، وللدخول انقر على الرابط التالي www.mobily.com.sa. من خلال هذا الرابط، يمكنكم التعرف على باقات الأجهزة المفوترة موبايلي، ومن خلال اختيار القائمة لمعرفة المزيد، يمكنك الاطلاع على تفاصيل عروض موبايلي لأجهزة الهاتف الذكي المفوتر.

السابق
Do engl backl
التالي
تفعيل نت موبايلي يوم mobily.com.sa