السعودية

دوام شركة موبايلي mobily.com.sa

يتساءل الكثير من الأشخاص عن دوام شركة موبايلي، وفروع موبايلي المنتشرة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، ويمكن التعرف على دوام شركة موبايلي أيام الاسبوع، من خلال المواقع الإلكترونية الرسمية المتاحة على شبكة الإنترنت، ويمكن لعملاء موبايلي التواصل، والوصول إلى خدمات موبايلي، بكل سهولة من خلال الاتصال على أرقام التواصل، وتمكن الشركة جميع الأشخاص، من التحدث مع موبايلي من خلال فروع الشركة، أو من خلال طرق التواصل المختلفة التي تقدمها موبايلي لكافة الناس، وذلك ليتمكنوا من معرفة أي تفاصيل متعلقة بموبايلي، ويمكن معرفة، أوقات عمل موبايلي، أو دوام موبايلي من خلال قراءة هذا المقال.

دوام شركة موبايلي

اعلان
  • أوقات دوام شركة موبايلي، يكون من السبت إلى الخميس من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 11 مساءً، ماعدا، يوم الجمعة، يكون الدوام من الساعة 4 عصراً حتى الساعة 11 مساءً، ويكون هذا هو أوقات دوام موبايلي.

أوقات العمل فروع موبايلي

اعلان
  • أوقات دوام فرع شركة موبايلي الرئيسي في جدة، يكون من السبت إلى الخميس، من الساعة 9 صباحاً حتى 11 ليلاً، والجمعة يكون الدوام من الساعة 4 عصراً حتى الساعة 11 الليل.
  • أوقات دوام شركة موبايلي فرع جدة، الثغر 7200، حي 5609، جدة 22338، يكون الدوام من الساعة 9 صباحاً حتى 11 ليلاً.
  • للتواصل مع فرع جدة، اتصل على الرقم 0560101100 لمعرفة المزيد من التفاصيل حول دوام فروع موبايلي جدة.
  • أوقات دوام فرع موبايلي، السليمانية جدة 22253، يكون الدوام من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 11 ليلاً؛؛ وللتواصل اتصل على الرقم 0560101100 فرع موبايلي السليمانية جدة؛؛ لذهاب إلى فرع موبايلي عبر الخرائط انقر على الرابط التالي www.google.com.
  • دوام فرع موبايلي مخطط الحمراء مكة المكرمة، يكون الدوام من السبت إلى الخميس من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 3 عصراً، ومن الساعة 4 عصراً حتى الساعة 11 ليلاً؛؛ وللتواصل مع فرع موبايلي الحمراء، وأم الجود مكة المكرمة اتصل على الرقم 0560101100؛؛ولذهاب إلى فرع موبايلي الحمراء، عبر الخرائط انقر فوق الرابط التالي www.google.com.
  • دوام فرع موبايلي الرئيسي الرياض، يكون من السبت إلى الخميس من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 11 ليلاً، والجمعة من الساعة 4 عصراً حتى الساعة 11 ليلاً؛؛ للتواصل اتصل على الرقم 0560101100 لفرع موبايلي الرئيسي الرياض؛ لذهاب إلى الفرع الرئيسي موبايلي، عبر الخرائط، من خلال طريق الملك عبد الله، و الملك فهد، الرياض 12272 انقر فوق الرابط التالي www.google.com.

أَوْقَاتٌ دوام فروع شركة موبايلي

  • أوقات عمل فروع موبايلي، يكون دوام فروع شركة موبايلي، من الساعة التاسعة صباحاً، حتى الساعة الحادية عشر ” 11 ” ليلًا”. و يكون هذا دوام كل فروع شركة موبايلي في أيام الاسبوع 2022.
  • للتواصل مع فروع شركة موبايلي اتصل على الرقم 0560101100 من خلال هذا الرقم يمكن التواصل مع فروع شركة موبايلي، لمعرفة أَوْقَاتٌ دوام فروع شركة موبايلي.

يمكن الوصول إلى أي فرع من فروع موبايلي، عبر خرائط جوجل، ومن خلال البحث على أحد فروع شركة موبايلي، يمكنك أن تحدد موقع الفرع من على الخريطة.

السابق
خدمة اتصال موبايلي mobily.com.sa
التالي
منصة شروح التعليمية shroo7.com