السعودية

خدمة اتصال موبايلي mobily.com.sa

تعتبر خدمة اتصال موبايلي، أو ماتسمى بخدمة الدقائق المحلية، المقدمة من موبايلي للمشتركين، لجميع الشبكات، وذلك ليتمكنوا من التواصل والاتصال مع الأهل، والاقراب بأقل أسعار، ويمكن من خلال هذه الخدمة الحصول على دقائق يومية، وقائق محلية أسبوعية، وقائق محلية شهرية، وقائق محلية شهرية بلس، من موبايلي، ويمكن الاشتراك في خدمة الدقائق المحلية، المختلفة، من خلال رقم كود الخدمة، والذي سنتعرف عليه في هذا المقال.

خدمة اتصال موبايلي

اعلان

تقدم موبايلي خدمات الدقائق المحلية لجميع الشبكات، ولمعرفة خدمة اتصال موبايلي، اطلع على القائمة الآتية:

  • خدمة الدقائق المحلية اليومية تقدم 25 دقيقة اتصال لجميع الشبكات، وصالحة لمدة 1 يوم.
  • خدمة اتصال موبايلي الدقائق المحلية الاسبوعية، وتقدم 150 دقيقة اتصال لجميع الشبكات المحلية، وصالحة لمدة 7 أيام.
  • خدمة اتصال موبايلي، دقائق محلية شهرية، وتقدم 250 دقيقة اتصال لجميع الشبكات المحلية، وصالحة لمدة 30 يوم.
  • خدمة الدقائق الشهرية بلس، وتقدم 600 دقيقة اتصل لجميع الشبكات المحلية، صالحة لمدة 30 يوم.

تفعيل خدمة اتصال موبايلي

اعلان
  • يمكن تفعيل خدمة الدقائق المحلية موبايلي لجميع الشبكات المحلية، من خلال إرسال رسالة نصية مدون فيها 8800 إلى الرقم 1100 للاشتراك في خدمة اتصال موبايلي، او خدمة الدقائق المحلية لجميع الشبكات.

تفعيل خدمة اتصال الدقائق المحلية اليومية موبايلي

  • للاشتراك في خدمة الاتصال للدقائق، المحلية اليومية موبايلي، إرسل رسالة مدون فيها 8025 إلى الرقم 1100 أو 8800 إلى الرقم 1100 لتفعيل خدمة الاتصال موبايلي، لجميع الشبكات المحلية اليومية.

تفعيل خدمة موبايلي مكالمات لجميع الشبكات

  • يمكن ارسل رسالة مدون فيها 8800 إلى الرقم 1100 للاشتراك بدقائق لجميع الشبكات المحلية باقل الاسعار، خدمة موبايلي مكالمات دقائق محلية.

ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات عن خدمة موبايلي مكالمات لجميع الشبكات المحلية، من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي، وللدخول انقر على الرابط التالي www.mobily.com.sa. من خلال هذا الرابط يمكنك الاطلاع على رمز الاشتراك في خدمة الدقائق المحلية اليومية، والاسبوعية، والشهرية، والشهرية بلس، ويمكن الاطلاع على الشروط والاحكام لخدمة موبايلي مكالمات لجميع الشبكات.

قدمنا لكم مقالتنا هذه: ( خدمة اتصال موبايلي )، في المملكة العربيه السعودية، عبر الموقع الإلكتروني اعرفها صح للمحتوى العربي.
السابق
أسباب تورم الكاحلين والقدمين .. عند النساء .. عند الرجال
التالي
دوام شركة موبايلي mobily.com.sa