السعودية

حجز موعد محكمة التنفيذ عبر ناجز najiz.moj.gov.sa



تعرف خطوات حجز موعد محكمة التنفيذ. عزيزي المستفيد سنتعرف في هذا المقال على كيفية حجز موعد في ناجز بوابة محاكم التنفيذ في المملكة العربية السعودية، وتقدم بوابة ناجز جميع الخدمات الحكومية في محكمة التنفيذ، ومن خدماتها الإلكترونية تقديم الخدمات الخاصة لخدمات حجز المواعيد في دوائر التنفيذ والمكتب القضائي في وزارة العدل الإلكترونية، وهذا ما سيتم التعرف عليه في موضوع اليوم…

حجز موعد محكمة التنفيذ

اعلان

يمكن حجز موعد في محكمة التنفيذ عبر بوابة ناجز وهي البوابة الإلكترونية، وإحدى قنوات تقديم الخدمة في المحكمة التنفيذية وأهم الخدمات هي حجز موعد مسبق، وتهتم في تقديم العديد من خدمات المواطنين بالمملكة العربية السعودية، ومن أهم الخدمات الإلكترونية هي إدارة المواعيد في وزارة العدل، وباتباع خطوات التقديم الآتية يمكنك حجز موعد مسبقا في محكمة التنفيذ:

  • الدخول إلى رابط ناجز بوابة الدخول إلى حجز موعد جديد في محكمة التنفيذ على هذا الرابط: najiz.moj.gov.sa
  • من بوابة ناجز منصة الخدمات العدلية استخدام الحساب الخاص بك وقم بكتابة اسم المستخدم وكلمة المرور المستخدمة كذلك رمز التحقق من الصورة، والنقر على أيقونة تسجيل الدخول.
  • إختر خدمة المواعيد الإلكترونية في محكمة التنفيذ، وتحديد نوع حجز موعد محكمة التنفيذ.
  • قم بتسجيل موعد التاريخ واليوم، إختر الوقت المتاح والمناسب للحجز في جدول المواعيد.
  • النقر على أيقونة ارسال طلب حجز الموعد.
اعلان

ملاحظة عند حضور المرافق العدلية لدى فروع الوزارة قم بعرض الموعد المسبق، يمكنك ايضا: الاستعلام على خدمات حجز مواعيد ناجز في المحاكم والطلبات على القضايا لدى وزارة العدل السعودية، من هنا.

أهم خدمات حجز موعد محكمة التنفيذ

سنتعرف على أهم خدمات حجز مسبق في محكمة التنفيذ في المملكة العربية السعودية والمقدمة من مركز ناجز وهو احد مقدمو الخدمات الإلكترونية في بوابة ناجز منصة الخدمات العدلية الالكترونية وتشمل كلاً من خدمات التنفيذ، والخدمات الإلكترونية الخاصة، والاستعلام عن طلب تنفيذ وجميع الخدمات في بوابة ناجز. يمكنك ايضاً: الاستعلام على إجراءات حجز موعد في موقع المركز الصحي من هنا.

تطبيق حجز موعد محكمة التنفيذ

من قنوات تقديم الخدمة في حجز موعد محكمة التنفيذ “تطبيق ناجز“، ويأتي هذا التطوير المستمر في عمل الحكومة على توفير الخدمات بكل سهوله ويسر للمواطنين داخل أراضي المملكة العربية السعودية، وباتباع الخطوات الآتية يمكنك تنزيل تطبيق الخدمات الإلكترونية ناجز :

  • الدخول إلى رابط التنزيل بشكل مباشر على الرابط التالي: com.moj.najiz
  • قم بالنقر على أيقونة تثبيت، والانتظار حتي انتهاء علمية التثبيت،
  • الدخول إلى تطبيق ناجز من قائمة التطبيقات الذكية في الجوال.

معلومة: تطبيق ناجز واجهة إعلامية إلكترونية لوزارة العدل السعودية، وهو احد خدمات السعودية في المملكة، ويقدم العديد من خدمات القضاء التجاري وخدمات أخرى  للاستعلامات الإلكترونية. يمكنك ايضاً: الاستعلام على طريقة حجز موعد طبي في مستشفى العسكري إضغط هنا.

استعلام حجز موعد محكمة التنفيذ

للاستفسارات والاستعلامات يمكنكم التواصل عبر قنوات التواصل في وزارة العدل السعودية من خلال رقم محكمة التنفيذ بالرياض وجميع مناطق المملكة العربية السعودية، كما تتيح وزارة العدل استعلام من خارج المملكة، وتتيح أيضا خدمات استعلام عبر المحادثة المباشرة من خلال البريد الإلكترونى في منصات التواصل التالية:

  • الرقم الموحد داخل أراضي المملكة: 1950
  • رقم محكمة التنفيذ من خارج المملكة: 920001950
  • البريد الإلكترونى: 1950@moj.gov.sa

يمكنك ايضاً: الاستعلام على طريقة حجز موعد فحص كورونا إضغط هنا.

بهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع اليوم والمقدم من موقع اعرفها صح للمحتوى العربي والذي تعرفنا من خلاله على إمكانية حجز مواعيد في محكمة التنفيذ، وماهي أهم الخدمات المقدمة في وزارة العدل السعودي في مركز التدريب العدلي ناجز أحد مراكز قنوات تقديم خدمة حجز موعد محكمة التنفيذ.

السابق
البواسير بالتفصيل .. اعراض .. اسباب .. الوقاية من البواسير
التالي
ماهي الملاريا بالتفصيل