السعودية

تنشيط شريحة موبايلي mobily.com.sa

بإمكان مشتركي موبايلي معرفة خاصية تنشيط شريحة موبايلي، التي أصبحت متاحه بأفضل الطرق التي تريح العملاء، ومكنت موبايلي العملاء من تفعيل شرائح موبايلي، من خلال استخدام أرقام بسيطة وسهلة، يسهل على كافة المشتركين استخدامها، وتقدم موبايلي عروضاً وباقات مختلفة، يمكن الاستفادة منها من خلال تفعيل شريحة موبايلي، عزيزي العميل، لكي تتمكن من معرفة طريقة تنشيط شريحة موبايلي بطريقة صحيحة، تابع معنا قراءة هذا المقال.

طريقة تنشيط شريحة موبايلي

  • زيارة فرع موبايلي القريب منك، لطلب تنشيط شريحة موبايلي.

تقدم شريحة بيانات موبايلي باقات مختلفة، يمكن للمشتركين، الاستفادة من الباقات، من خلال تفعيل شريحة موبايلي، بإرسال رسالة نصية إلى 1100 ثم اكتب فيها 150 وخلال ثوانٍ، سيتم تفعيل باقة موبايلي، وسوف تصل إليك رسالة من موبايلي توضح لك تنشيط باقة 150 من موبايلي.

طريقة تفعيل شريحة موبايلي الإلكترونية

اعلان

يمكن تفعيل شريحة موبايلي الإلكترونية، عن طريق الآتي:

  • زيارة أقرب فرع موبايلي لطلب تفعيل شريحة موبايلي الإلكترونية.
  • أو طلب شريحة موبايلي الإلكترونية من متجر موبايلي الإلكتروني، ولمعرفة المزيد من المعلومات حول شريحة موبايلي الإلكترونية، يمكنك الدخول من خلال الرابط التالي: mobily.com.sa. من خلال هذا الرابط يمكنك معرفة تفاصيل كثيرة، متعلقة بطريقة تفعيل شريحة موبايلي الإلكترونية.

تفعيل شريحة موبايلي بعد فصلها

يمكنك الآن تفعيل شريحة موبايلي بعد فصلها، من خلال الخطوات التالية:

  • زيارة أقرب فرع موبايلي منك، لطلب تفعيل شريحة موبايلي بعد فصلها.
  • اصطحاب الشريحة المفصولة معك.
  • تقديم الرقم التسلسلي لشريحة موبايلي المفصولة، ويوجد هذا الرقم خلف الشريحة، لموظف فرع موبايلي.

رقم التواصل موبايلي

  • يمكن التواصل مع مركز الاتصال لموبايلي، والاستفسار عن طريقة تنشيط شريحة موبايلي، وللاتصال من شبكة موبايلي اتصل على الرقم 1100 للاسفسار عن تفعيل شريحة موبايلي.
  • يمكن التواصل مع مركز موبايلي والاستفسار عن كيفية تفعيل شريحة موبايلي، وللاتصال من الشبكات الأخرى، اتصل على الرقم 0560101100 للاسفسار عن تنشيط شريحة موبايلي.
قدمنا لكم مقالتنا هذه: ( طريقة تنشيط شريحة موبايلي)، في المملكة العربية السعودية، من خلال الموقع الإلكتروني { اعرفها صح } للمحتوى العربي، نلقاكم في مقال آخر بمعلومات أخرى جديدة ومفيدة.