السعودية

تفعيل موبايلي أسبوع mobily.com.sa

لأن مشتركي موبايلي هم مصدر الاهتمام، وتسعى الشركة إلى تلبية كافة الرغبات التي يحتاجون إليها، وتمنح موبايلي العملاء باقة موبايلي الأسبوعية بحلتها الجديدة، لاستخدام لا محدود، ولمدة أسبوع، ومع باقة موبايلي الأسبوعية، يمكنك البقاء على تواصل دائم طول أيام الأسبوع، والاستمتاع أكثر، ويمكنك تفعيل باقة موبايلي الأسبوعية، بكل سهولة، وذلك من خلال قراءة هذا المقال.

تفعيل موبايلي أسبوع

اعلان
  • يمكن تفعيل باقة موبايلي الأسبوعية لامحدودة، والصالحة لمدة أسبوع بسعر 59 ريالاً، وللتفعيل أرسل رساله نصية مكتوب عليها ” أ ” أسبوع إلى الرقم 1100 ثم اضغط إرسال، وانتظر رسالة الخصم، للتفعيل للباقة موبايلي الأسبوعية.

تفعيل موبايلي أسبوع 7 ريالات

اعلان
  • يمكنك الآن تفعيل باقة موبايلي الأسبوعية 7 ريالات، ‏لمدة ‎7 أيام من خلال إرسال رسالة مكتوب فيها 9907 إلى الرقم 1100 ثم اضغط إرسال، للتفعيل للباقة موبايلي أسبوع 7 ريالات.

تفعيل موبايلي أسبوع مكالمات

  • يمكن تفعيل باقة موبايلي الأسبوعية مكالمات لجميع الشبكات المحلية من خلال رمز الاشتراك، وذلك بإرسال رسالة نصية مدون فيها 8150 إلى الرقم 1100 ثم اضغط إرسال، وانتظر رسالة التفعيل للباقة موبايلي الأسبوعية، مكالمات.

تفعيل موبايلي سوشال لامحدود الأسبوعية

  • يمكن تفعيل باقة موبايلي الأسبوعية سوشال لا محدود عن طريق إرسال رسالة مدون فيها 447 إلى الرقم 1100 اضغط إرسال، ليتم التفعيل للباقة موبايلي سوشال لامحدود، الأسبوعية.
قدمنا لكم مقالتنا هذه: ( تفعيل موبايلي أسبوع )، في المملكة العربية السعودية، من خلال الموقع الإلكتروني «« اعرفها صح »›› ✓ للمحتوى العربي، نرجو ان تكونوا قد استفدتم من هذا المقال، نلقاكم في مقال آخر بمعلومات أخرى كثيرة ومفيدة.
السابق
شروط استقدام عاملة منزلية السعودية
التالي
شريحة esim موبايلي mobily.com.sa