السعودية

تحويل الرصيد من مفوتر إلى مسبق الدفع موبايلي

تقدم شركة موبايلي، خدمة تحويل الرصيد، للعملاء، وتمكنهم من تحويل رصيد من مفوتر إلى مسبق الدفع، بكل سهولة، وذلك من خلال استخدام رموز خاصة للخدمة، وتمكن الخدمة مشتركي الخطوط المفوترة، والمسبقة الدفع من تحويل رصيد إلى عميل آخر مسبق الدفع، مع خدمة تحويل رصيد موبايلي، ويمكن للعملاء معرفة الشروط والأحكام، لخدمة تحويل الرصيد من خط مفوتر لخط مسبق الدفع، من خلال قراءة هذا المقال، وسنتعرف أيضاً على كيفية تحويل الرصيد من مفوتر إلى مسبق الدفع موبايلي.

تحويل الرصيد من مفوتر إلى مسبق الدفع موبايلي

اعلان

تمكن موبايلي العملاء، من إمكانية، تحويل الرصيد من مفوتر إلى مسبق الدفع موبايلي، من خلال استخدام الطريقة الآتية:

  • يمكن تحويل رصيد من مفوتر إلى مسبق الدفع موبايلي، عن طريق إرسال رسالة نصية للرقم 1100 تحتوي على رقم المحول له متبوعة بمسافة ومن ثم المبلغ المراد تحويله ( 5, 10, 15, 20 ) ثم الرقم المحول له. ويمكن كذلك تحويل الرصيد من مفوتر إلى مسبق الدفع موبايلي؛ من خلال تطبيق موبايلي، أو من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي موبايلي، وذلك من خلال تسجيل الدخول إلى حسابي بموبايلي، ويمكن أيضاً تحويل رصيد من خلال إدخال الرقم من اليسار إلى اليمين: #123* ثم الضغط على زر الاتصال لطلب تحويل رصيد من مفوتر إلى مسبق الدفع موبايلي، وسوف تطلب منك الخدمة تلقائياً، و عن طريق الرسائل التفاعلية، ثم قم بإدخال “رقم المرسَل له الذي تريد إرسال الرصيد إليه”، وكتابة مبلغ الرصيد المراد تحويلة من مفوتر إلى مسبق الدفع موبايلي.

شروط تحويل الرصيد من خط مفوتر لخط مسبق الدفع موبايلي

اعلان

حتى تتمكن من تحويل رصيد من موبايلي، يجب عليك التعرف على شروط تحويل الرصيد من خط مفوتر لخط مسبق الدفع، وهي:

  • يمكن تحويل الرصيد موبايلي، لعملاء باقات مسبقة الدفع فقط بموبايلي.
  • لا يمكن تحويل رصيد موبايلي، بين عملاء الباقات المفوترة موبايلي.
  • رسوم الخدمة هي ريال واحد لكل عملية تحويل.
  • يشترط أن يكون المبلغ المحول من مضاعفات 5 ر.س 5, 10, 15, 20، وبحد أقصى عشرين ر.س لكل عملية تحويل رصيد بموبايلي.
  • أقصى حد لتحويل رصيد موبايلي، يمكن تحويله في الشهر هو 150 ريالاً.
  • لا يتم تحويل رصيد موبايلي أثناء فترة التجوال.
  • لا يُسمح بتحويل الرصيد من موبايلي، إذا كان مشترك الباقة المفوترة لديه فاتورة مستحقة غير مدفوعة، أو وصل إلى الحد الائتماني.
  • يشترط أن يكون خط موبايلي نشطاً لمدة تزيد عن 6 أشهر، ليتم التحويل.

ولمعرفة المزيد من التفاصيل حول كيفية تحويل الرصيد موبايلي، يمكنكم ذلك من خلال الدخول إلى الموقع الإلكتروني الرسمي، وللدخول انقر فوق الرابط التالي www.mobily.com.sa. يمكنك الاطلاع على كافة تفاصيل تحويل الرصيد في موبايلي من خلال هذا الرابط.

اعلان

اعلان
السابق
تجديد بطاقة المراجعة الكويت carirs.gov.kw
التالي
تحويل الرقم من موبايلي إلى جوي