السعودية

طريقة لتحسين بناء المباني في المناطق الزلزالية، الاجابة الصحيحة

طريقة لتحسين بناء المباني في المناطق الزلزالية

بإمكانك عزيزي الطالب فهم السؤال، وطرح الإجابة الصحيحة، وإذا لم تفهم السؤال ستكون محتاراً جداً عن طرح الإجابة، ولكي أسهل عليك الأمر عزيزي الطالب، أستطيع أن أدلك على الإجابة الصحيحة حول طريقة تحسين بناء المباني في المناطق الزلزالية. طلاب الصف الثالث متوسط مادة العلوم، المملكة العربية السعودية.

طريقة لتحسين بناء المباني في المناطق الزلزالية

اعلان

بإمكان طالب الصف الثالث متوسط معرفة الإجابة الصحيحة لسؤال: طريقة تحسين بناء المباني في المناطق الزلزالية، من خلال الآتي:

الإجابة الصحيحة هي: ( إِعْمارٌ المباني المرتفعة على دعائم مطاطية، وفولاذية ضخمة ). كما يمكن استخدام أنابيب المياة، والغاز، التي تنثني عند حدوث الزلزال، مما يمنع تكسرها، و يقلل من اندالاع الحرائق.

كيفية تحسين بناء المباني في المناطق الزلزالية

اعلان

على القاطنين في المناطق الزلزالية، تحسين طريقة بنائهم، ووضع الكثير من معايير البناء في الأماكن التي تكثر فيها الزلازل. ويمكن تشييد العديد من المباني المرتفعة فوق دعائم مطاطية، وفولاذية ضخمة، تمكنها من الصمود في وجه الاهتزازات الناتجة عن الزلازل.

قدمنا لكم طلاب الصف الثالث متوسط إجابة سؤال مادة العلوم: ( طريقة لتحسين بناء المباني في المناطق الزلزالية ) من موقع اعرفها صح، نرجو أن تكونوا قد استفدتم من هذه المعلومة. وأرجو لكم التوفيق، والنجاح في دراستكم.
السابق
الطريقة المناسبة لفصل مخلوط الدقيق، وحبوب القمح هي…، الاجابة الصحيحة
التالي
كيفية تسوية مكتب العمل اونلاين، بالسعودية