الامارات

بوابة معارف التعليمية dashboard.maarif.com.sa

تعتبر بوابة معارف التعليمية في المملكة العربية السعودية، إحدى المؤسسات التعليمية بالمملكة، وتعد البوابة الإلكترونية للمدارس الخاصة داخل المملكة، وتقدم فيها خدمات تعليمية، وتربوية، وإدارية، للطلاب، والمعلمين، وأولياء الأمور، ويمكن من خلال بوابة معارف التعليمية، التواصل مع المعلمين وحل الواجبات الدراسية، ومتابعة أخبار المدرسة أولاً باول، كما أنه أصبح بإمكان ولي الأمر متابعة أبنائه والتعرف على مستواهم الدراسي، ولمعرفة رابط بوابة معارف التعليمية الصحيح استمر في قراءة هذا المقال.

بوابة معارف التعليمية

إعلانان

بإمكان الراغبين الدخول إلى بوابة معارف التعليمية، والحصول على الخدمات الإلكترونية، ويمكن الاستفادة من كافة أدوات التعليم، والتعلم في بوابة معارف التعليمية، من خلال التسجيل في البوابة الإلكترونية لمعارف، وللحصول على المعلومات الكافية، يمكن ذلك من خلال رابط بوابة معارف التعليمية، وللدخول انقر على الرابط المباشر dashboard.maarif.com.sa. ومن خلال بوابة معارف التعليمية، يتم التفاعل بين الطلبة ،وأولياء الأمور ،والمُعلمين وإدارة المدرسة.

بوابة معارف التعليمية

اعلان

يمكن الدخول إلى بوابة معارف التعليمية، والحصول على كافة المعلومات الدراسية في المدارس الخاصة، وللدخول اتبع مايلي:

  • الدخول إلى الصفحة الرئيسية بوابة معارف التعليمية dashboard.maarif.com.sa.
  • إدخال اسم المستخدم الذي تستخدمه للدخول إلى بوابة معارف التعليمية.
  • إدخال كلمة المرور التي تستخدمها لحسابك في بوابة معارف التعليمية.
  • انقر فوق أيقونة ” تسجيل الدخول ” للدخول إلى خدمات بوابة معارف التعليمية.

ولمعرفة المزيد من المعلومات حول معارف التعليمية، فإنه يمكن ذلك من خلال الدخول إلى الصفحة الرئيسية معارف، وللدخول انقر على الرابط المباشر www.maarif.sa. يمكنك من خلال هذا الرابط الحصول على المدارس الخاصة، ومعرفة معلومات تفصيلية حول معارف.

قدمنا لكم مقالتنا هذه: (بوابة معارف التعليمية )، في المملكة العربية السعودية، من خلال الموقع الإلكتروني { اعرفها صح } للمحتوى العربي، نرجو أن يكون هذا المقال قد أفادكم، نلقاكم في مقال آخر بمعلومات أخرى صحيحة ومفيدة.
السابق
معاملة إثبات التملك الكويت www.moj.gov.kw
التالي
بوابه القبول الإلكتروني بجامعة الملك سعود للعلوم الصحية admissions.ksau-hs.edu.sa