السعودية

بوابة القبول جامعة الطائف admission.tu.edu.sa

عزيزي الطالب يمكنك الدخول إلى بوابة القبول الموحد جامعة الطائف، وتقديم طلبك بسهولة وبشكل مباشر، عن طريق البوابة الإلكترونية للجامعة، كل المعلومات المتعلقة بالبوابة، ستجدونها من خلال قراءة هذا المقال.

بوابة القبول الموحد جامعة الطائف إحدى أهم البوابات الإلكترونية الرئيسية في الجامعة، وتتوفر فيها مميزات خاصة، تقدم للطلبة المستجدين المتقدمين في باب القبول بجامعة الطائف، وتمكن الطلاب من الحصول على معلومات تثبت القبول، من خلال الدخول إلى بوابة القبول الإلكتروني لجامعة الطائف، وكذلك تمكن الطلبة من الحصول على المعلومات الكافية حول برامج القبول في جامعة الطائف إلكترونياً.

بوابة القبول جامعة الطائف

اعلان

يمكن الدخول بطريقة سريعة وفعالة، وعن بعد إلى بوابة القبول الموحد بجامعة الطائف، وذلك من خلال الرابط المباشر، الذي أطلقته جامعة الطائف، عبر الشبكة العنكبوتية الإنترنت، والذي يعد الوسيلة السريعة للوصول إلى بوابة القبول الإلكتروني للجامعة، وللدخول إلى الرابط الصحيح، مباشرة انقر على رابط بوابة القبول الموحد جامعة الطائف admission.tu.edu.sa. والذي يمكنك من خلاله الوصول إلى معلومات تثبت القبول، وخدمات القبول، والدراسات العليا بجامعة الطائف.

بوابة القبول والتسجيل جامعة الطائف

اعلان

تتيح عمادة القبول، والتسجيل بجامعة الطائف، بوابة القبول الإلكتروني، والتي يمكن من خلالها الدخول إلى المنظومة الجامعية، وبوابة القبول والتسجيل، وشوؤن قسم الخريجين، وللدخول أون لاين، تابع الخطوات التالية:

  • الدخول إلى موقع جامعة الطائف صفحة بوابة القبول webapps3.tu.edu.sa.
  • اختيار من القائمة اعلاه مايتناسب معك للدخول إلى بقية الإجراءات المطلوبة في بوابة القبول، والتسجيل جامعة الطائف.
  • انقر فوق الخدمة التي ترغب باللدخول إليها عن طريق بوابة القبول، والتسجيل بجامعة الطائف.
  • اضغط بعدها على أيقونة ” الدخول للبوابة ” للوصول إلى الخدمة بجامعة الطائف.
  • إكمال بقية البيانات بطريقة صحيحة في بوابة القبول، والتسجيل جامعة الطائف.

رقم القبول والتسجيل جامعة الطائف

  • عند الاستعلام على طلب قبول بجامعة الطائف، يمكنك ذلك من خلال الاتصال على رقم القبول، والتسجيل ( 0127271543 ) جامعة الطائف.
  • ويمكن التواصل مع عمادة القبول، والتسجيل بجامعة الطائف من خلال رقم الفاكس 0127273771.
  • والتواصل مع القبول، والتسجيل جامعة الطائف عبر البريد الإلكتروني [email protected] بأرسال رسالة إلكترونية حول استفسارك عن القبول، والتسجيل جامعة الطائف.
من موقع اعرفها صح قدمنا لكم مقال ( بوابة القبول جامعة الطائف) في المملكة العربية السعودية، نرجو أن يكون هذا المقال قد أفادكم، نلقاكم في مقال آخر بمعلومات كثيرة ومفيدة.
السابق
الدراسات العليا جامعة الطائف
التالي
شروط القبول في جامعة الطائف