السعودية

بوابة القبول الموحد للطلاب rbu-admit.edu.sa

القبول الإلكتروني للطلاب بمنطقة الرياض بالمملكة العربية السعودية، أصبح متاحا أونلاين عبر بوابة القبول الموحد للطلبة في الجامعات الحكومية، والكليات التقنية بمنطقة الرياض بالسعودية، وسيبدأ موعد القبول في الجامعات الحكومية والكليات التقنية في مدينة الرياضة الكترونياً، من خلال البوابة الإلكترونية الرسمية المتاحة على شبكة الإنترنت، حيث أنه يمكن قبول الطلاب من خلال بوابة القبول الموحد للطلاب في الجامعات الحكومية والكليات التقنية، ويمكن تقديم طلب قبول في جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، وجامعة الملك سعود، وجامعة الملك سعود بن عبد العزيز للعلوم الصحية، وجامعة الأمير سطام بن عبد العزيز ، و جامعة شقراء، وجامعة المجمعة، والكليات التقنية بمنطقة الرياض، وتقدم لك البوابة كافة المعلومات المتعلقة في القبول الإلكتروني الموحد للطلاب في كافة الجامعات المذكوره أعلاه .

بوابة القبول الموحد للطلاب

اعلان

نستعرض لكم طريقة الدخول إلى بوابة القبول الموحد للطلاب الكترونياً، من خلال الخطوات التالية:

  • الدخول إلى بوابة القبول الإلكتروني الموحد للطلاب rbu-admit.edu.sa .
  • انقر فوق ” تقديم جديد ” في بوابة القبول الموحد للطلاب بمنطقة الرياض بالمملكة.
  • إكمال بقية البيانات المطلوبة منك لتقديم القبول الإلكتروني الموحد للطلاب في الجامعات الحكومية والكليات التقنية.

بهذه الخطوات يمكنكم تقديم قبول في الجامعات الحكومية والكليات التقنية بمدينة الرياض أون لاين عبر بوابة القبول الموحد للطلاب، ولمعرفة رابط موقع القبول الإلكتروني للطلبة السعوديين، اقرأ معنا السطور القادمة.

رابط القبول الإلكتروني الموحد للطلاب

اعلان

أتاحت عمادات القبول والتسجيل بالجامعات الحكومية، وإدارة شؤون المتدربين بالكليات التقنية رابط بوابة القبول الإلكتروني الموحد للطلاب السعوديين، عبر منصة الإنترنت، وذلك لتسهيل المهام على الطلاب المتقدمين بطلب القبول في الجامعات الحكومية والكليات التقنية بمنطقة الرياض بالمملكة العربية السعودية. وللحصول على الرابط الصحيح لموقع القبول الإلكتروني الموحد للطلاب، انقر فوق الرابط المباشر بوابة القبول rbu-admit.edu.sa .

ملاحظة هامة: إن بوابة القبول الموحد للطلاب، لا علاقة لها بقبول الدراسات العليا، ولا قبول الطلاب غير السعوديين، إلا من أمهات سعوديات.

قدمنا لكم مقال: ( بوابة القبول الموحد للطلاب ) بمنطقة الرياض بالمملكة العربية السعودية من خلال الموقع الإلكتروني [ اعرفها صح ] للمحتوى العربي، نلقاكم في مقال آخر جديد ومفيد .
السابق
إضافة المستخدمين المخولين بتجديد الإقامات الكويت eres.moi.gov.kw
التالي
مساعدات الشؤون لربات البيوت والأرامل الكويت