الكويت

بوابة أيادينا الكويت e.gov.kw

بوابة ايادينا الكويت

مهمة بوابة أيادينا في دولة الكويت، تسهيل استخدام أدوات تكنولوجيا المعلومات في المشروعات الصغيرة والمتوسطة، بهدف التنمية المجتمعية، ويطلق على البوابة أيضا (النظام العالمي للتنمية المستدامة)، وشعارها (شبكة المعرفة الكبرى للقرار، والاستراتيجية).

بوابة أيادينا الكويت

اعلان

للدخول إلى بوابة أيادينا التي تعمل على تيسير استخدام أدوات تكنولوجيا المعلومات في المشروعات المتوسطة الصغيرة “اضغط هنا” للانتقال مباشرة. وعن البوابة، فإنها تقدم مجالات مختلفة منها: مجال القضية، وتشرف من خلال هذا المجال على: (التجارة، والمالية، والصناعة، والتصنيع، والسكان).

نظام العمل التطوعي الكويت

اعلان

للتمكن من التسجيل في قاعدة بيانات المتطوعين التابعة للهيئة العامة للشباب، والإعلان عن المشاريع، والفعاليات الخاصة بالفرق التطوعية، والإطلاع على الفرص التطوعية الأخيرة المتاحة للشباب الكويتيين تحت مسمى (أيادينا)، يتم اتباع التعليمات الآتية:

  • الدخول إلى خدمة نظام العمل التطوعي عبر بوابة الكويت الرسمية “من هنا” مباشرة.
  • النقر على تبويب ابدأ الخدمة الإلكترونية.
  • اتباع التعليمات حتى الانتهاء من عملية التسجيل بنجاح.

نظام برنامج GSSD

اعلان

يعمل النظام gssd على ربط شبكة معرفة متطورة مخصصة للتنمية المستدامة، وصمم لمساعدة تحديد وتوسيع المناهج المبتكرة نحو الاستدامة. البرنامج منظم ومدعوم بالحاسوب، ويربط جهات فاعلة منفردة مع قدرته على إنتاج المعرفة، وعلى أساس الاستقلالية الفردية.

اعلان

قدمنا لكم مقالتنا هذه: (بوابة أيادينا الكويت)، عبر الموقع الإلكتروني اعرفها صح لنشر المحتوى العربي، نلقاكم في مقال آخر، ومعلومات تفيدكم أكثر.

السابق
شروط تصنيف الشركات بلدية الكويت
التالي
بوابة المعلم الإلكترونية الكويت e.gov.kw