السعودية

بوابة أنعام تسجيل الدخول

أتاحت وزارة البيئة، والمياه، والزراعة في المملكة العربية السعودية، واحدة من أهم البوابات التي تخدم الثروة الحيوانية، والتنمية الريفية، والزراعية المستدامة في المملكة، حيث تسعى بوابة أنعام الإلكترونية لدعم صغار مربي الماشية وتعظيم الاستفادة من دعم الغذاء عن طريق توجيه الدعم إلى المستفيدين، تستطيع من خلال تسجيل الدخول إلى بوابة أنعام الاستفادة من الداعم الخاص بفئات صغار مربي الماشية.

رابط بوابة أنعام تسجيل الدخول

اعلان

قامت وزارة البيئة والمياه داخل المملكة العربية السعودية بإطلاق رابط الوصول من هنا، للصفحة الرسمية في بوابة أنعام الإلكترونية، التي تتيح الوصول للمواطنين الراغبين في التقديم على برامج الدعم المقدمة من وزارة الزراعة.

خطوات بوابة أنعام تسجيل الدخول

اعلان

بمقدورك أن تقوم الآن بتسجيل الدخول إلى بوابة أنعام عن طريق تطبيق بعض المبسطة، للاستفادة من خدمات دعم صغار مربي الماشية، والثروة الحيوانية المقدمة من وزارة البيئة، والمياه، والزراعة داخل المملكة العربية السعودية، وتستطيع تسجيل الدخول باتباع الخطوات التالية:

  • الذهاب إلى الصفحة الرئيسية لبوابة أنعام الإلكترونية من هنا.
  • إضافة حساب للدخول إلى بوابة أنعام الإلكترونية.
  • النقر على زر تسجيل الدخول.
  • إدخال اسم المستخدم في الخانة المخصصة له.
  • إدخال الرمز السري في الخانة المخصصة له.
  • النقر على زر الدخول.
  • بعد الدخول إلى الحساب يجب إدخال البيانات في استمارة التسجيل.
  • النقر على تقدم الطلب.

بعد إتمام عملية تسجيل الدخول في بوابة أنعام، سوف يتم استقبال طلبات الدعم عن طريق الإنترنت، من خلال رابط الموقع برقم الهوية.

الرقم المجاني لبوابة أنعام

من أجل الحصول على الاستفسارات والشكاوى التي تخص بوابة أنعام، فقد قدمت وزارة الزراعة رقم خدمة العملاء الموحد للوصول إلى خدمة العملاء الخاص في بوابة أنعام، عن طريق التواصل بهذا الرقم 8002472220، يمكنك الإبلاغ، والاستفسار عن أي مشكلة، وتفاصيل الخدمات المختلفة.

وصلنا إلى نهاية المقال المقدم من موقع 《اعرفها صح للمحتوى العربي》، والذي تطرقنا فيهه للحديث عن بوابة أنعام تسجيل الدخول، والتفاصيل المتعلقة بالموضوع، نرجو أن تكونوا قد استفدتم من هذا المقال.

السابق
الاستعلام عن فاتورة المياه برقم الهوية ebranch.nwc.com.sa
التالي
تسجيل الشركات المجلس الأعلى للقضاء السعودية .. بالتفصيل