اعرفها صح » بوابات الأول بارك تحتضن جماهير مباراة النصر_استقلول .. تفاديًا للازدحام

بوابات الأول بارك تحتضن جماهير مباراة النصر_استقلول .. تفاديًا للازدحام

اعلان
بوابات الأول بارك تحتضن جماهير مباراة النصر_استقلول .. تفاديًا للازدحام

رسميًا يُعلن ملعب الأول بارك عن فتح بوابات الدخول الساعة الـ 05:00 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، وذلك لتفادي الزحام في معرض الرياض الدولي للكتب. تعال بدري واستمتع بالفعاليات بين مباراة النصر_استقلول. تبدأ المباراة الساعة 09:00 مساءًا؛ نادي النصر السعودي أكمل التجهيزات بالكامل ويتجهز الآن للإنتقال إلى الأول بارك لمواجهة استقلول، هذا يعني أن كريستيانو رونالدو مستعد تمامًا للمباراة، ومتجهز بأفضل الإمكانيات لتسجيل أهداف المباراة، بعد ترشيحه إلى قائمة أفضل هداف بالدوري السعودي. استقلول الآن تتم تجهيزاتها بتدريب مستمر لمواجهة النصر اليوم في إستاد الأول بارك.

بدات الجماهير تتوافد بكميات هائلة إلى ساحة الملعب، ومنتظرين فتح بوابات الدخول للذهاب إلى المقاعد واستقبال الفرق عند بداية صافرة الحكم الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية. وتم تقسيم البوابات حسب الأهمية لتفادي حدوث ازدحام غير متوقع، كبار الشخصيات VIP أتاحت لهم البوابة رقم 10، 12 للدخول، أما الإعلاميون منحتهم الدخول من البوابة رقم 10، بينما مشجعون استقلول أمكنتهم من الدخول عبر البوابة رقم 8.

هذه اللحظات تنتطلق الفرق بالتجهيزات الأخيرة أو ما تسمى اللمسات الأخيرة من التجهيزات والتدريبات الخفيفة للمواجهة اليوم. مباراة النصر ضد استقلول قوية جدًا، لأنها جمعت أكثر الأندية مهارة في دوري أبطال آسيا، وذلك بعد تصدر نادي النصر في جدول الترتيب إلى المرتبة الأولى، وحصل نادي استقلول على الترتيب الثاني في جدول دوري أبطال آسيا. هذا الأمر يجعل المباراة لهذا اليوم حماسية وشرسة نوعًا ما؛ سيحضرها مئات الآلاف من الجماهير والمشجعين في المملكة العربية السعودية، بعد استقبال الأول بارك وفتح بوابات الدخول الساعة 05:00 مساءًا.