القسم: ترند

اي الحيوانات التاليه من اللافقاريات

للإنسان والفقاريات هيكل عظمي داخلي يوفر لأجسامها الصلابة، بينما اللافقاريات حيوانات ليس لها عمود فقري، لذا يوجد سؤال ينص على: اي الحيوانات التاليه من اللافقاريات؟، الذي يعد من أسئلة مادة العلوم، للصف الأول المتوسط ف2، ولهذا دعونا لا نطيل عليكم أعزائي الطلاب، وهيا لنبدأ بالإجابة عن سؤالكم.

اي الحيوانات التاليه من اللافقاريات

إسفنج الأشواك الحمراء، الأسماك، القطط، الإجابة الصحيحة هي: “إسفنج الأشواك الحمراء“. بحيث يعيش في المناطق الذي يحدث فيها المد والجزر سريعاً، ومن الحيوانات اللافقارية الإسفنجيات بشكل عام، بينما القطط والأسماك من الفقاريات.

الفقاريات واللافقاريات

اللافقاريات: هي حيوانات ليس لها عمود فقري.
الفقاريات: تعرف بأنها حبليات ذات هيكل عظمي داخلي.

قارن بين الفقاريات واللافقاريات

الفقاريات تحتوي أجسامها على عمود فقري، بينما لا تحتوي اللافقاريات على عمود فقري.

وضح طريقة حصول الإسفنجيات والجوفمعويات على غذائها

ترشح الإسفنجيات الغذاء من الماء الذي يمر خلال أجسامها، أما اللاسعات فتلتقط الفريسة باستخدام اللوامس التي تحتوي على خلايا لاسعة تشل حركتها.

ختاماً من موقع اعرفها صح، نرجوا أنكم قد حصلتم على إجابة سؤال: اي الحيوانات التاليه من اللافقاريات؟، نلقاكم زوارنا الكرام في المزيد من المعلومات المتعلقة بالإجابة عن الأسئلة التعليمية السعودية.

اي الحيوانات التاليه من اللافقاريات

الإجابة الصحيحة هي: “إسفنج الأشواك الحمراء”. بحيث يعيش في المناطق الذي يحدث فيها المد والجزر سريعاً، ومن الحيوانات اللافقارية الإسفنجيات بشكل عام، بينما القطط والأسماك من الفقاريات

Share
الكاتب:
عمرو