السعودية

اي اجزاء الارض اكبر…

اي اجزاء الارض اكبر…

أحبابي الطلاب، والطالبات، أعزائنا أولياء الأمور، أصبح موقعنا الإلكتروني اعرفها صح يقدم حلول جميع أسئلتكم، وذلك لكي يساعدكم على الوصول إلى أعلى مراتب التفوق، والنجاح، وأن تتفوقوا في جميع مراحلكم التعليمية، لذا اليوم سأجيب على سؤال الصف الأول متوسط، الفصل الدراسي الأول، وهو: اي اجزاء الارض اكبر…، فتابعونا حتى الإنتهاء.

اي اجزاء الارض اكبر…

اعلان

الإجابة الصحيحة هي: “الستار“، وذلك لأنها الطبقة الموجودة في باطن الأرض، وتعلو اللب الخارجي تسمى الستار، وهي تشبه الجزء الرطب الذي تأكله في نموذج حبة الخوخ. لمعرفة المزيد من المعلومات المختلفة أبقوا معنا.

ما الستار؟

اعلان

الطبقة الموجودة في باطن الأرض، وتعلو اللب الخارجي تسمى الستار، وهي تشبه الجزء الرطب الذي تأكله في نموذج حبة الخوخ، ويعد الستار النطاق الأكبر في باطن الأرض، وعلى الرغم من كونه صلباً إلا أنه يتحرك ببطء شديد كالمعجون.

ما طبقات الأرض؟

اعتماداً على أدلة الأمواج الزلزالية، والأدلة الصخرية، وضع العلماء نموذجاً لباطن الأرض يوضح أنه يتكون على الأقل من أربعة نطاقات مميزة وهي: اللب الداخلي، واللب الخارجي، والستار (الوشاح)، والقشرة ويمكن تشبه تركيب باطن الأرض بتركيب ثمرة الخوخ التي تتألف من قشرة رقيقة تغلف الجزء الرطب، السميك الذي تأكله، ويلي ذلك فجوة كبيرة تغلف البذرة.

هنا أكون قد وصلت إلى ختام موضوعي هذا، وقد وضعت فيه كل ما لدي من الجهد، والطاقة لأخرج به على هذه الصورة المتواضعة التي بين أيديكم، نقدم لكم إجابة سؤال: أي أجزاء الأرض أكبر…، عبر موقعنا الإلكتروني اعرفها صح لنشر الخدمات الإلكترونية، وكذلك المحتويات الطبية، وأيضاً نشر إجابات جميع أسئلة المراحل التعليمية السعودية.

اي اجزاء الارض اكبر…

الإجابة الصحيحة هي: “الستار”، وذلك لأنها الطبقة الموجودة في باطن الأرض، وتعلو اللب الخارجي تسمى الستار، وهي تشبه الجزء الرطب الذي تأكله في نموذج حبة الخوخ

السابق
من يظهر الإيمان ويبطن الكفر يسمى
التالي
يسمى العصر الثاني في الدولة العباسية بعصر الضعف والانحسار صواب أم خطأ